مسقط - الرؤية
نظم بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة- مؤخراً حفلاً خاصاً بولاية صلالة بمحافظة ظفار، وذلك للاحتفال بتخطي عدد 100.000 زبون للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، وبهذه المناسبة قدم طارق عتيق مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الالكترونية ببنك مسقط هدية تذكارية للزبون رقم 100 ألف، وذلك بحضور عدد من مسؤولي البنك بالادارة الاقليمية للبنك في محافظة ظفار.
ويواصل بنك مسقط تحقيق نجاحات متميزة في مجال تعزيز الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال طرح العروض والبرامج التي تساهم في تعريف الجمهور على هذه النوعية من الخدمات ومميزاتها وتشجيعهم على استخدام واستثمار الخدمات الالكترونية في انجاز معاملاتهم المصرفية؛ حيث يُعد بنك مسقط الرائد في مجال طرح وتقديم الخدمات المصرفية الالكترونية والحاصل على جائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية الإلكترونية لعام 2012 كأفضل مؤسسة في القطاع الخاص تقدم خدمة إلكترونية في مجال الاتصالات المتنقلة؛ وذلك عن نظام "البنك النقال" وتحظى الخدمات المصرفية الالكترونية على إقبال من قبل زبائن البنك للاستفادة من المزايا التي تقدمها هذه النوعية من الخدمات وماتتميز به من معايير الامان والسلامة، كما أنها تساعد الزبون على انجاز المعاملات بشكل سريع مع توفير الوقت والجهد.
وقال طارق عتيق مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: "يسرنا في البنك الترحيب بالزبون رقم 100000 والذي سجل اسمه للاستفادة من تسهيلات الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال المقدم من قبل بنك مسقط، ونحن سعداء بتحقيق هذا الإنجاز خلال فترة زمنية قصيرة، كما يعكس ذلك النمو المتواصل في عدد الزبائن الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات المتطورة والتي تحظى بالإقبال والإعجاب من قبل الزبائن، علماً بأن غالبية الزبائن يستقيدون من هذه الخدمات في أي وقت وفي أي مكان لتنفيذ معاملاتهم المصرفية اليومية. وأضاف عتيق: "نسعى دوماً في بنك مسقط إلى ابتكار وتصميم خدمات ومنتجات من أجل تقديم فوائد ومزايا فريدة من نوعها للزبائن مع التركيز في ذات الوقت على عوامل الأمن، وبهذه المناسبة، فإننا مسرورون بالنجاح الكبير الذي تحققة الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال؛ من حيث إقبال الجمهور على الاستفادة من هذه الخدمات؛ مما يُشجعنا لتطوير هذه الخدمات، وإضافة خدمات ومميزات جديدة ومثيرة في المرحلة المقبلة".
وحول الخدمات الإلكترونية التي يقدمها بنك مسقط، قال مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: إن البنك طرح العام الماضي 2012 نظام الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والذي يهدف إلى تقديم خدمات إلكترونية تساهم في إنجاز معاملات الزبائن بطريقة سريعة وآمنة ودون الحاجة إلى الذهاب لفروع البنك، وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية بنك مسقط في تعزيز ودعم مفهوم الحكومة الإلكترونية.. مضيفا بأن هذه الخطوة أيضا تهدف إلى توفير خدمات مصرفية متميزة وشاملة ترقى إلى تطلعات زبائننا الكرام، ولذلك فإننا نسعى إلى تطوير خدماتنا، والتأكد من مواكبتها لأحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة، كما نحرص على توفير خدمات إلكترونية متطورة إسهاماً من البنك في الجهود الوطنية الهادفة إلى خلق مجتمع رقمي يقوم على استخدام التكنولوجيا الحديثة في المعاملات المالية والمصرفية.. مضيفا بأن بنك مسقط سيواصل تقديم المزيد من الخدمات الحديثة المرتبطة بالتقنيات وتكنولوجيا المعلومات حيث تشهد الخدمات الإلكترونية على مستوى المنطقة والعالم طفرة كبيرة وإقبالًا جيدًا من الزبائن، ويهدف البنك إلى مواكبة كافة هذه التطورات وتوفيرها في سوق السلطنة.