مسقط - الرؤية
كشفت إحصائيات مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة، خلال الفترة من 21 إلى 27 يوليو الجاري، أن الوزارة تلقت 2697 اتصالًا؛ منها 354 شكوى و154 بلاغًا، و119 اقتراحًا، بينما تم التعامل مع 2070 مكالمة بنظام الرد الآلي.
وبلغ عدد الاتصالات الواردة للمركز الخاصة بالشكاوي والبلاغات والاقتراحات، والتي تم إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص بالوزارة 17 اتصالاً؛ حيث بلغ عدد الاتصالات الخاصة بالشكاوي 9 اتصالات، وعدد 8 بلاغات تم إحالتها للجهات ذات الاختصاص.
وتثمِّن وزارة القوى العاملة جهود المواطنين والمقيمين في تقديم البلاغات والاقتراحات لاتخاذ اللازم.