مسقط – الرؤية
أشارت إحصائيات مركز الاتصال بوزارة القوى العاملة إلى أن الوزارة تلقت خلال الفترة من 11/08/2013 إلى 17 /08/ 2013  حوالي 1400 اتصال، منها (236) شكوى و(86) بلاغاً ، و (59) اقتراحاً، بينما تم التعامل مع (1019) مكالمة بنظام الرد الآلي. وبلغ عدد الاتصالات الواردة للمركز الخاصة بالشكاوي والبلاغات والاقتراحات والتي تمت إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص بالوزارة (23) اتصالا، حيث بلغ عدد الاتصالات الخاصة بالشكاوي (12) اتصالا، و(11) بلاغاً تمت إحالتها للجهات ذات الاختصاص. وثمنت وزارة القوى العاملة جهود المواطنين والمقيمين في تقديم البلاغات والاقتراحات لاتخاذ اللازم.