مسقط – الرؤية
منحت شركة فورد موتور الأمريكية العملاقة لصناعة السيارات جائزة التميز في الخدمات لوكيلها في السلطنة، وقام كريس نويل المدير الإقليمي لشركة فورد الشرق الأوسط بتسليم، الشركة العربية لتسويق السيارات جائزة فورد المرموقة للفترة 2012- 2013 في التميز في الخدمات تقديرا للأداء المتميز في الخدمة. وتعتبر هذه السنة الثانية على التوالي التي تفوز بها الشركة العربية لتسويق السيارات بهذه الجائزة . وقد تسلم الجائزة سعود بن محمد بهوان نيابة عن رئيس مجلس الإدارة محمد بن سعود بهوان. والجائزة هي مبادرة فريدة من نوعها في رضا العملاء أنشأتها شركة فورد لتحسين أداء قطع الغيار والخدمات لتقديم تجربة فريدة من نوعها في الخدمات ورضا الزبائن.
وأشاد كريس نويل بهذا الإنجاز وقال " أهنئ الشركة العربية لتسويق السيارات والشيخ محمد بن سعود بهوان للتميز في الخدمات. وأود أن أؤكد تقديرنا للتركيز على خدمة العملاء." وتثبت هذه الشهادة أن الشركة العربية لتسويق السيارات بذلت قصارى جهدها للحفاظ على المعايير العالية المطلوبة من الخدمات المتميزة.
وقد منحت شركة فورد للسيارات جائزة التميز في الخدمات المعتمدة لعام 2012-2013 إلى الشركة العربية لتسويق السيارات بسلطنة عمان بعد إجراء مراجعة شاملة لأنظمة وعمليات الخدمات .
وقد أعرب الشيخ محمد بن سعود بهوان في رسالته عن خالص امتنانه لزبائن فورد في سلطنة عمان. وقال "إنه لشرف عظيم أن نحصل على هذه الجائزة. إنّ هذا الإنجاز يبرز جهودنا نحو تقديم أرقى الخدمات لزبائننا. وأود أيضا أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر زبائننا لدعمهم ونؤكد من جديد التزامنا بمواصلة أعلى مستويات رضا الزبائن في كل ما نقوم به." واعترافا بالدعم المقدم من شركة فورد أضاف "إننا نقدر الدعم المستمر والوثيق من شركة فورد وامتناننا العميق لذلك."
إن شهادة التميز في الخدمات هو برنامج معتمد وقد تم تصميمه لضمان أن الزبائن لديهم تجربة مرضية مستمرة عند زيارة الوكيل المعتمد. وقد أثبتت نجاحا كبيرا لدى أكثر من 2000 وكيلا في أكثر من 40 بلدًا في جميع أنحاء العالم. ويتضمن البرنامج 12 عنصرًا رئيسيًا، بما في ذلك حجز مواعيد مناسبة وفورية واستقبال شخصي فوري وترحيبي بالزبائن قبل البدء في الإصلاح.
هذا وتقوم الشركة العربية لتسويق السيارات بتوفير شبكة واسعة من مراكز الخدمات المجهزة تجهيزًا جيدًا، والموظفين المهرة لتقديم حلول خدمية لا مثيل لها للزبائن في أماكنهم. وتقوم هذه الشبكة الواسعة من مراكز الخدمات برسم البسمة على وجوه الزبائن عن طريق شعار فورد فى السلطنة " الإصلاح من أول مرة" مما جعلها أفضل مراكز الخدمات في المنطقة كما أن شعار" التحذير الفوري" يسمح لفريق الخدمات تقديم تقرير فوري بملاحظاته لشركة فورد.
كذلك فإنّ 'استباقيّة الاتصال بالزبائن " هي مبادرة أخرى من فريق فورد بالسلطنة لتذكير الزبائن بالحفاظ على سياراتهم في أفضل حال. وقد حظى هذا البرنامج بتقدير الزبائن في السلطنة. وكذلك برنامج مراقبة الأعمال في موقع الخدمة حيث يسمح بالرد السريع على أسئلة الزبائن، وقد تمّ منح بعض الموظفين شهادة " أبطال فورد المعتمدون" على أدائهم الجيد. كما تميّزت الشركة العربية لتسويق السيّارات في تخزين وبيع قطع غيار سيارات فورد ولينكولن. ويتم إرسال قطع الغيار إلى مختلف منافذ قطع الغيار على أساس يومي في مختلف أنحاء السلطنة لضمان توفر قطع الغيار المناسبة.
وتعتبر شركة فورد للسيارات، من الشركات الرائدة في صناعة السيارات عالميا ومقرها الرئيسي في ديربورن، ميشيغان، وتقوم بتصنيع وتوزيع السيّارات في 6 قارات. ويعمل بها حوالي 175،000 موظفا و 65 مصنعا في جميع أنحاء العالم، وتشمل العلامات التجارية للشركة السيارات فورد ولينكولن. ويعود تاريخ فورد في منطقة الشرق الأوسط، إلى أكثر من 60 عامًا. ولوكلاء الشركة أكثر من 155 مركزًا في المنطقة.