إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مركز التدريب والتطوير بالطيران العماني يحقق شهادة الجودة العالمية في الادارة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مركز التدريب والتطوير بالطيران العماني يحقق شهادة الجودة العالمية في الادارة


    مسقط –الرؤية
    حصل مركز التدريب والتطوير في الطيران العماني على شهادة الآيزو 2008/9001 لنظام إدارة الجودة بعد خضوعه لعملية تقييم بالغة الدقة من قبل شركة بيرو فاريتاس سيرتيفيكيشن، إحدى الشركات العالمية الكبرى على صعيد تقييم المطابقة والتصديق على شهادات الجودة. ويعمل المركز على تنفيذ برامج تدريبية هادفة لتأهيل وتطوير مهارات وخبرات موظفي الشركة في مختلف القطاعات الخدمية التي يقدمها الناقل الوطني لسلطنة عمان إلى جانب مختلف الجهات الخارجية الأخرى، وذلك بهدف توفير الدعم المستمر وتعزيز معايير الجودة والسلامة في جميع مجالات الطيران المدني.
    وقام بتسليم الشهادة إلى الطيران العمانى الرئيس التنفيذي للمنطقة - بيرو فيريتاس- خلال حفل رائع أقيم في فندق جولدن توليب بالسيب – مسقط لهذا الغرض، يوم الأربعاء 21 أغسطس الماضي .
    استلم الشهادة نيابة عن الناقل الوطني للسلطنة كل من الفاضل المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي رئيس شؤون الإدارة، والفاضل صالح بن عبد الله الزدجالي مدير أول دائرة التدريب والتطوير.
    وحول ذلك، علق المهندس عبد العزيز الرئيسي بقوله، إنّ حصول الدائرة على شهادة الآيزو 2008/9001 لنظام إدارة الجودة هو مدعاة للفخر، ويأتي تتويجاً للجهود التي تبذلها كافة أقسامه في سبيل تحقيق التميز وفقاً لأعلى المعايير والمواصفات ذات الصلة. سيساعدنا ذلك للمضي قدمًا نحو تعزيز تطبيق أعلى المعايير العالمية للتدريب، إلى جانب الالتزام بالتخطيط الاستراتيجي لتلبية احتياجات المستقبل بهدف مواصلة تحقيق النجاحات. هذا الإنجاز سوف يساهم أيضا في تحقيق الاستخدام الأمثل لمواردنا وتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة لجميع عملائنا سواء في الطيران العمانى أو العملاء التجاريين في الخارج.
    وأضاف قائلا، يقدم مركز التدريب التابع لدائرة التدريب والتطوير برامج تدريبية فعالة في مجال العمليات الجوية والهندسة وخدمات الرحلات الجوية إلى جانب الخدمات الأرضيّة والاتصالات والموارد البشرية، حيث يتم تدريب موظفي الطيران العماني، وكذلك موظفي شركات الطيران الأخرى. يقوم الطيران العماني بتنفيذ العمليات التدريبية الفنية التي تشمل كافة مجالات صيانة وإصلاح الطائرات، وكذلك عمليات التدريب المتخصصة لخدمة العملاء والمسافرين عند السفر والوصول بدءًا من إنهاء إجراءات السفر والجوازات، وانتهاءً باستلام الحقائب. الدورات التدريبيّة التي يقوم المركز بتنظيمها معتمدة بواسطة المديرية العامة للطيران المدني، وكذلك الاتحاد الدولي للنقل الجوي، بالإضافة إلى شركتي الخطوط السويسرية والخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا.
    من جانبه أكد صالح الزدجالي على أهمية التدريب والتأهيل والتطوير المتواصل والمستمر مما يسهم في رفع الكفاءة وتحقيق الجودة في الأداء ويعكس النجاح لأي عمل، منوّهاً بأهمية مجال التدريب والتطوير، حيث يعتبر إحدى أهم الوسائل التي تعتمدها الشركة في تحقيق أهدافها وتطلعاتها الرامية نحو اتخاذ كل ما من شأنه تعزيز وتطوير الأداء ورفع كفاءة الموظفين وصولاً إلى بيئة عمل متميزة، تساعد بالتالي الطيران العماني على أداء مهامه وفقاً لأرقى الأساليب وأحدث الوسائل. وأضاف قائلا، لم يكن من الممكن الحصول على شهادة الايزو دون تفاني الموظفين والمستشارين على حد سواء، وأود بصفة خاصة أن أتوجه بالشكر إلى كل موظفي المركز لمساهماتهم القيّمة، وأيضًا للفاضل سيمون جوزيف المدير العام لشركة AWME LLC لتقديمه الدعم الاستشاري والتدريبي اللازم الذي كان له بالغ الأثر في تحقيق هذا الاعتراف الدولي الهام.
يعمل...
X