مسقط - الرؤية
احتفلت مؤخرا شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع - إحدى الشركات الرائدة في مجال تسويق المنتجات النفطية في السلطنة - بعملائها التجاريين في أمسية خاصة بفندق مسقط إنتركونتيننتال. ويأتي هذا الاحتفال ضمن أنشطة شل العمانية المتنوعة والهادفة لتوطيد علاقاتها مع العملاء. وفي هذه الأمسية، عرض فريق القسم التجاري في شل العمانية أحدث المنتجات التي تنتجها الشركة والتكنولوجيا المستخدمة في عمليات الشركة لخدمة عملائها التجاريين.
وبهذه المناسبة، قال سعيد بن محمد الرواحي مدير الوقود التجاري في شل العمانية:" إنّ شركة شل العمانية للتسويق ملتزمة بتوفير أحدث المنتجات والخدمات التي تعزز عمليات عملائها. وقد قمنا مؤخراً بطرح شل ديزل إكسترا لعملائنا التجاريين. كما أنّ الشركة هي الأولى التي تقدم النظام الإلكتروني " إي – سيرف" في السلطنة الذي يمكّن العملاء من تقديم طلباتهم ومتابعتها من خلال موقع الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك فإنّ لهذا النظام مزايا كثيرة أخرى تفيد العملاء بشكل مباشر."
وتبذل شل العمانية كل الجهود الممكنة من أجل تلبية متطلبات العملاء من الطاقة. وتعتبر هذه المناسبات فرصة لتعزيز قدرة الشركة على التعرف على متطلبات العملاء وتحقيق توقعاتهم، بل وما هو أكثر منها.
وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال كميل اللواتي مدير التسويق وتطوير الأعمال في الشركة: "إننا في شل العمانية، نؤمن بأن عملاءنا هم أساس نجاحنا. ولهذا، فإنّ أمسية عملاء شل تعتبر الوسيلة المناسبة التي تعبر عن تقديرنا للعملاء وتقديم الشكر لهم على ثقتهم المستمرة ودعمهم المتواصل لوقود شل التجاري."
إنّ شل العمانية تؤمن بالابتكار والتجديد وتعتبر العملاء في المقام الأول دائماً وهي تساهم بكل فعالية في ازدهار الاقتصاد العماني، كما أنّها مستمرة في نجاحها لتصبح الشركة الرائدة في مجال تسويق الوقود في السلطنة.