إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الشؤون الرياضية" تكرم الفريق العُماني للتجديف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الشؤون الرياضية" تكرم الفريق العُماني للتجديف



    الرؤية - خاص
    تكرم وزارة الشؤون الرياضية، صباح اليوم، بقاعة المحاضرات بديوان عام الوزارة، الفريق العماني للتجديف، الحاصل على المركز الأول في كأس آل مكتوم، والتي أقيمت في إمارة دبي 18 أبريل المنصرم، برعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون رئيس نادي دبي للرياضات البحرية.
    وكان الفريق قد تمكن من التغلب على فرق عديدة شاركت غالبيتها من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة؛ وذلك في النسخة الـ16 لسباق كأس آل مكتوم العريق لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، ضمن فعاليات مهرجان دبي البحري التراثي الذي تنظمه هيئة دبي للثقافة والفنون، بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.
    ويُعد هذا السباق مسك ختام السباقات البحرية التي أقيمت على هامش المهرجان التراثي الكبير، والذي جرت على مدار خمسة أيام، شهدت حضوراً مكثفاً للنواخذة والبحارة، والذين شاركوا في منافسات القوارب الشراعية المحلية 43 قدماً و22 قدماً وقوارب التجديف المحلية 30 قدماً. وتنافست على لقب سباق كأس آل مكتوم 30 قارباً، تمثل النخبة من القوارب، والتي استطاعت احتلال المراكز من الأول وحتى العشرين، حسب الترتيب العام لمنافسات الموسم الرياضي البحري 2012-2013.
    وتعتبر منافسات كأس آل مكتوم لقوارب التجديف التراثي 30 قدماً من أعرق البطولات التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، حيث انطلقت النسخة الأولي عام 1998.
يعمل...
X