إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الكهرباء والمياه" تكرِّم موظفي محافظة البريمي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الكهرباء والمياه" تكرِّم موظفي محافظة البريمي


    مسقط - الرؤية
    نظمت الهيئة العامة للكهرباء والمياه -ممثلة في دائرتي التشغيل وخدمات المشتركين- أمس حفل تكريم لموظفي الدائرتين بمناسبة الحصول على جائزة مسابقة استخدام نظام ادارة العملاء (CRM) بمحافظة البريمي, وبحضور سعادة محمد بن عبدالله المحروقي رئيس الهيئة العامة للكهرباء والمياه، ومديري العموم وعدد من الموظفين بالهيئة.. ويأتي تنظيم الحفل تماشيا مع سعي الهيئة لاعتماد سياسات جديدة لتشجيع العمل من خلال تحسين جودة الأداء المقدمة على المستويين الداخلي في الهيئة والخارجي لخدمات العملاء؛ للإسراع في تنفيذ واستخدام نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الذي من شأنه تحسين نوعية الخدمة المقدمة للعملاء وتشجيع العمل وتجنب التأخير في إنجاز المعاملات وتوفير الجهد حيث قامت الهيئة بالعمل على تطوير هذا البرنامج لكل من مديرية العامة لخدمات المشتركين والمديرية العامة للتشغيل بهدف تحويل العمل من الورقي إلى العمل الإلكتروني في ظل سعي الحكومة الرشيدة إلى التسريع في عمل الحكومة الإلكترونية.
    بدأ الحفل بـكلمة زاهران بن سالم الراشدي؛ أعرب فيه عن شكره وتقديره للموظفين بالمحافظة لحصولهم على المركز الأول على مستوى المحافظات في إنجاز أكبر قدر من معاملات المشتركين، ثم تحدث فيها عن نظام إدارة خدمات العملاء حيث بدأ تطبيق النظام في سنة 2013م بتوجيهات من سعادة رئيس الهيئة والذي يهدف إلى تحسين الاداء في خدمة العملاء والاسراع في انجاز اكبر قدر من معاملات المشتركين والوصول الى رضاء المشتركين، إضافة إلى سهولة التعاون بين ادارتي التشغيل وخدمات المشتركين في جميع محافظات السلطنة.
    والجدير بالذكر أنه قد تنافس على الجائزة خلال الفترة من أبريل إلى يوليو، كلٌّ من (بوشر, السيب، مطرح، قريات، العامرات ومحافظات البريمي والظاهرة)، وجرى الاختيار على أساس أكبر نسبة من المعاملات المنجزة التي تم تسجيلها في إدارة علاقات العملاء وقد حصلت محافظة البريمي على أكبر نسبة إنجاز للمعاملات.
يعمل...
X