إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنك مسقط ينظم حلقة عمل "المبيعات" لتقديم أفضل الخدمات للزبائن والتعريف بالمنتجات والخدمات المصرفية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بنك مسقط ينظم حلقة عمل "المبيعات" لتقديم أفضل الخدمات للزبائن والتعريف بالمنتجات والخدمات المصرفية


    مسقط - الرؤية
    تحقق وحدة البيع المباشر "ساعد" ببنك مسقط نجاحات كبيرة في تقديم خدمات مميزة لزبائن البنك في كافة محافظات وولايات السلطنة، والتعريف بالمنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك؛ بهدف التواصل مع الزبائن وتوفير الوقت والجهد عليهم، ومساعدتهم في إنجاز معاملاتهم بشكل سريع وطرح الحلول والتسهيلات المصرفية التي تناسب إمكانياتهم. وخلال الفترة الماضية قام فريق العمل في وحدة "ساعد" بالتواصل مع زبائن البنك عبر شبكة من الموظفيين العمانيين المؤهلين والذين يملكون مهارات التواصل والخبرة في القطاع المصرفي لتقديم افضل الخدمات والتسهيلات المصرفية والاستماع إلى ملاحظات ومقترحات الزبائن وعقد اللقاءات والاجتماعات بهدف تنمية وتطوير الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك بين فترة واخرى.
    وتعزيزا لدور وحدة البيع المباشر "ساعد" في تقديم خدمات متميزة للزبائن قامت مؤخرا دائرة المبيعات المباشرة للأفراد والمؤسسات ببنك مسقط بتنظيم حلقة عمل المبيعات؛ وذلك بحضور عدد من المسؤولين، وقد تخللت الحلقة مراجعة ومناقشة أداء المبيعات والخطط المستقبلية كما تم تكريم أفضل موظفي نادي المبيعات والثلاثة الأوائل في اختبار معرفة منتجات البنك والأعمال المصرفية الشخصية و"بيتنا" و"سيارتي" و"المبيعات الهاتفية". وقد حظيت حلقة العمل بمشاركة جيدة وتفاعل من قبل الموظفين.
    وبهذه المناسبة، أوضح عبدالله بن تمان المعشني مساعد مدير عام المبيعات للأفراد والشركات ببنك مسقط، أن تنظيم حلقة عمل المبيعات يأتي في إطار اهتمام البنك في تنمية وتطوير مهارات الموظفين في مجال المبيعات وتزويدهم بالمستجدات والتطورات التي تحدث في هذا المجال الحيوي والذي يعد من المجالات المهمة في القطاع المصرفي.. مقدما المعشني الشكر والتقدير للموظفين على جهودهم وعملهم المتواصل في تقديم افضل الخدمات لزبائن البنك وايضا تحقيق اهداف وحدة البيع المباشر "ساعد"، والتي من أهمها تقديم خدمة متميزة ذات قيمة مضافة للزبائن.
    وقال المعشني: سعداء بالنتائج الايجابية التي حققتها وحدة البيع المباشر "ساعد"؛ وذلك من خلال تقديم خدمات وتسهيلات مصرفية متميزة وتعزيز التواصل مع الزبائن في كافة محافظات وولايات السلطنة.. مؤكدا ان هذة الاستراتيجية التي دشنها البنك العام الماضي ساهمت وبشكل كبير في نمو المبيعات وتعريف الزبائن بمنتجات وخدمات البنك بشكل جيد، كما تم خلال الفترة الماضية تنظيم العديد من اللقاءات والاجتماعات مع زبائن البنك بهدف التعريف بهذه الاستراتيجية والاستماع لملاحظاتهم واقتراحاتهم حول التسهيلات والخدمات التي يقدمها البنك بهدف تطويرها لتلبي احتياجاتهم المصرفية.. مقدما الشكر والتقدير للزبائن على ثقتهم في الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك مسقط.
    وأكد المعشني أن "ساعد" يُشكل فلسفة وأسلوبًا جديدًا في تقديم مختلف الخدمات المصرفية للزبائن.. موضحا أن هناك العديد من الخدمات التي يقدمها من بينها المساعدة في فتح الحساب والتعريف بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك؛ ومن بينها: التسهيلات المصرفية التي يقدمها برنامج "سيارتي" لتمويل السيارات، وبرنامج "بيتنا" لتمويل القروض الإسكانية كما يعمل فريق العمل في "ساعد" على تقديم مختلف الخدمات لكافة الزبائن؛ سواء كانوا عمانيين او وافدين، إضافة إلي أن الفريق جاهز للذهاب إلى الزبائن اينما كانوا وفي مختلف المحافظات والولايات لتقديم المساعدة وضمان انجاز المعاملات وتقديم افضل الخدمات للزبان حيث تم تخصيص عدد من الموظفيين لكل محافظة مستعدين لتواصل بشكل مستمر مع الزبائن وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات بشكل سريع وبأسلوب جديد.
    وأوضح مساعد مدير عام المبيعات للافراد والشركات ببنك مسقط، أن "ساعد" يقوم بالعديد من الخدمات المصرفية ولكافة زبائن البنك في المؤسسات الحكومية والخاصة وللافراد ونحرص على التواصل وتقديم الخدمات بشكل مباشر والعمل على توفير الوقت والجهد على الزبائن ولتحقيق هذة الاهداف فقد تم اختيار فريق عمل متخصص وكادر عماني على اعلى مستوى لتنفيذ هذة الاستراتيجية حيث تم توزيع الفريق في كافة محافظات السلطنة لتقديم المساعدة للزبائن والتعريف بخدمات ومنتجات البنك وخلال الفترة المقبلة سنقوم باختيار كوادر جديدة لمواكبة الاقبال الكبير الذي تشهدة وحدة البيع المباشر.. مؤكدا ان البنك يحرص بشكل مستمر على اعداد وتنظيم برامج تدريبية للموظفيين الجدد بهدف مواكبة كافة المستجدات والتطورات التي تحدث في القطاع المصرفي ومواكبة النمو والتقدم الذي يشهده البنك في كافة العمليات.
    ويذكر أن بنك مسقط دشن الاستراتيجية الجديدة لوحدة البيع المباشر "ساعد" في ترجمة حقيقية لتحقيق رؤية البنك وهي "بإمكاننا تقديم المزيد"، كما تعكس التزام المؤسسة بتقديم خدمات مصرفية متميزة وخدمات مبتكرة للزبائن حيث تهدف هذه الاستراتيجية لتقديم الخدمات المصرفية بفلسفة ورؤية جديدة تتمحور في تعزيز الشراكة مع زبائن البنك في كافة انحاء السلطنة.
يعمل...
X