إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الكشافة والمرشدات" تناقش مشروع تنمية القيادات وتقييم الاستضافة العربية والدولية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الكشافة والمرشدات" تناقش مشروع تنمية القيادات وتقييم الاستضافة العربية والدولية


    مسقط - الرؤية
    ناقشت المديرية العامة للكشافة والمرشدات تنفيذ مشروع تنمية القيادات الخاص بتأهيل قادة الكشافة وقائدات المرشدات بالسلطنة؛ وذلك في الاجتماع الذي عُقد أمس بقاعة الكشافة والمرشدات بمبنى المديرية العامة للكشافة والمرشدات ببوشر، والذي ترأسه خميس بن سالم الراسبي مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات، بحضور عدد من القادة والقائدات الحاصلين على ووسام قائدة التدريب بمختلف المفوضيات الكشفية والإرشادية بالسلطنة.
    وفي بداية الاجتماع، رحَّب خميس بن سالم الراسبي بالقادة والقائدات قادة التدريب والحاصلين على دراسة، ووسام قائد تدريب وشكرهم على الجهود التي يبذلونها في مشروع تنمية القيادات وتأهيل القادة والقائدات بمحافظات السلطنة. وأكد أن الاجتماع يأتي في إطار تقييم ومتابعة الإنجازات التي تحققت في هذا المشروع وتسليط الضوء على بعض المستجدات التدريبية التي تسعى للارتقاء والنهوض بمنظومة العمل الكشفي والإرشادي بالسلطنة.
    وبعد ذلك، تم استعراض الإطار العام لمشروع تنمية القيادات الكشفية والإرشادية وعرض الخطط الشخصية في تنفيذ المشاريع الشخصية للمتدربين، واستعراض أهم المشاريع الشخصية لقادة التدريب والمتدربين وآليات التقييم المعتمدة لإجازة الحصول على وسام قائد التدريب ومساعديهم.
    ومن جانب آخر، عُقد أمس الأول اجتماع مماثل بالمفوضين التنفيذيين للكشافة والمرشدات بالمحافظات التعليمية تناول الاجتماع استعراض الانجازات التي تحققت من استضافة السلطنة للمؤتمر العربي الإقليمي الـ20 للمرشدات واللقاء السادس عشر لتبادل الثقافات والتعرف على الحضارات والمؤتمر الكشفي العربي الـ27 بالجزائر، إلى جانب تقييم تلك الاستضافة ومناقشة المخيمات الكشفية والإرشادية التي نفذت لعام 2013.
    واستعراض الدورات التدريبية للتأهيل القيادي والدورات التدريبية للتأهل والإشراف الكشفي، وكيفية تعزيز الوحدات الكشفية والإرشادية وبرامج وأنشطة الخدمة العامة وتنمية المجتمع.
يعمل...
X