إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حملة لإزالة الحيازات غير القانونية ببركاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حملة لإزالة الحيازات غير القانونية ببركاء


    بركاء - حمد السليماني
    نفذت بلدية بركاء حملة لإزالة عدد من الحيازات غير القانونية للأراضي بالولاية، تطبيقا للقرار رقم (13/2010) بشأن الإزالة الفورية للحيازات العشوائية، وذلك في إطار حرص المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة جنوب الباطنة، على حماية الممتلكات العامة، وبهدف التصدي لظاهرة الحيازات المخالفة الواقعة في نطاق الولاية.
    وتمت إزالة الحيازات بالتعاون مع شرطة عُمان السلطانية والادعاء العام بالولاية ووزارة الإسكان. وكانت البلدية قد منحت أصحاب الحيازات فترة محددة لإحضار المستندات والوثائق التي تفيد تملكهم للأراضي قبل صدور قرار إزالتها.
    وقال مصدر بالفريق المكلف بإزالة الحيازات إن مثل هذه المخالفات غير القانونية تحتاج لفترة طويلة للقضاء عليها وإزالتها، موضحا أن الحيازات أصبحت تشكل عائقا في تنفيذ العديد من المخططات بمختلف استخداماتها.
    ودعا المصدر الجميع لضرورة التقيد من أجل تنظيم إجراءات التملك من اجل تسهيل الحصول على حيازات الأراضي للاستخدامات المختلفة بصورة قانونية.. مؤكدًا حرص الفريق على استمرارية العمل في تنفيذ زيارات ضد الحيازات غير القانونية للقضاء على هذه الظاهرة، والتي باتت تشكل خطرا على المال العام.
يعمل...
X