إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السيد فهد يستقبل وزير خارجية تركيا ويستعرض معه توسيع مجالات التعاون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السيد فهد يستقبل وزير خارجية تركيا ويستعرض معه توسيع مجالات التعاون


    مسقط - العمانية
    نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، أمس، بمكتب سموه، معالي الدكتور أحمد داود أوغلو وزير الخارجية بجمهورية تركيا، الذي نقل تحيات فخامة الرئيس عبدالله جول رئيس جمهورية تركيا، وتمنياته الطيبة، لعاهل البلاد المفدَّى وحكومته والشعب العُماني.. مُستعرضًا معاليه العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين؛ ومعبرا عن أن جمهورية تركيا تُكن للسلطنة وقيادتها الحكيمة كلَّ التقدير والإجلال، وتتطلع إلى العلاقات المستقبلية بكل تفاؤل؛ وذلك في إطار الحرص الذي توليه القيادتان دعمها.
    ومن جانبه، استعرض سموه العلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين، والرغبة المشتركة في توسيع مجالاتها بما يخدم المصلحة المشتركة للجانبين. ودار الحديث خلال اللقاء حول الأوضاع التي تشهدها المنطقة حاليًا، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة لاحتواء تداعيات الأحداث الناتجة عنها؛ سعيًا لاستتباب الأمن والاستقرار لكافة شعوبها.
    وقد أبلغ صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد، معالي وزير الخارجية التركي، نقل تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لفخامة رئيس جمهورية تركيا، وتمنيات جلالته لفخامته بدوام التوفيق وللحكومة والشعب التركي الصديق، بمزيد من الازدهار... حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، كما حضرها سعاد كرم احمد كيراتلي سفير جمهورية تركيا المعتمد لدى السلطنة.
    وكان معالي الدكتور أحمد داود أغلو وزير الخارجية التركي، قد وصل إلى البلاد، أمس، في زيارة رسمية للسلطنة تستغرق يومين.. ويُجري المسؤول التركي -خلال الزيارة- محادثات مع عدد من كبار المسؤولين بالسلطنة تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
    وكان في استقبال وزير الخارجية التركي -لدى وصوله مطار مسقط الدولي- معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية.
يعمل...
X