إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

38 فريقاً في مسابقة "فرسان الإنجاز" في نسختها الثالثة بجامعة السلطان قابوس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 38 فريقاً في مسابقة "فرسان الإنجاز" في نسختها الثالثة بجامعة السلطان قابوس


    مسقط - بسمة النصيبية
    بدأت بجامعة السلطان قابوس مسابقة "فرسان الإنجاز" في نسختها الثالثة، تنظيم من جماعة صوت التنمية بعمادة شؤون الطلبة، وتستمر لمدة فصل دراسي كامل، وتأتي ضمن إطار المبادرة لخلق جماعات قيادية قادرة على الإبداع في شتى المجالات.
    وتدور فكرة المسابقة حول تكوين فريق عمل مكون 3-5 أشخاص وبمسمى مميز لكل فريق، بحيث يقوم كل فريق بتنفيذ مشروع ذي طابع تنموي قيمي يخدم المجتمع ويأثر فيه بإيجابية. وتتضمن المسابقة أربعة مراحل في الأولى يتم قبول طلبات المشتركين والتعقيب عليها، وتم في هذه المرحلة تسجيل 38 فريقا. أما المرحلة الثانية، فهي مقابلة الفرق للجنة التحكيم وعرض أفكارمشاريعهم، تليها مرحلة تنفيذ المشروع. أما المرحلة الأخيرة ففيها يتم اختيار الفائزين من أصحاب المشاريع المجيدة.
    وتهدف المسابقة إلى الخروج لتوظيف الطاقات الشبابية في الإبداع بالمجال التنموي والقيمي، وصقلها لتكون قادرة على تكوين مفهوم واضح عن الإنجاز المتقن المؤثر في المجتمع وتحمل المسؤولية وامتلاك روح القيادة وبناء فريق عمل متكامل، وكذلك تهدف إلى تعميق أخلاقيات العمل الجماعي. وتتكون لجنة التحكيم من كل من مريم العامرية الرئيسة التنفيذية لمؤسسة رؤية الشباب، ومريم الخربوشية رئيسة مسابقة العطاء الأكبر إحدى أهم المسابقات الشبابية في السلطنة، إضافة إلى يونس المعمري مدرب دولي ومسؤول الأنشطة الطلابية بالجامعة العربية المفتوحة وقيس الحجي مدرب دولي وإخصائي تسويق في مجموعة الزواوي.
يعمل...
X