إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنك ظفار يدشن الخدمات المصرفية المبتكرة عبر الهاتف النقال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بنك ظفار يدشن الخدمات المصرفية المبتكرة عبر الهاتف النقال


    مسقط - الرؤية
    قام بنك ظفار أمس بالإعلان عن تدشين الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال محددًا بداية عهد جديد للخدمات المصرفية المبتكرة في سلطنة عمان. ويمكن تحميل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال مجانا لحاملي أجهزة الهواتف النقالة الذكية أندرويد ولمستخدمي مشغل أبل IOS
    بما أن بنك ظفار قد حاز على جائزة "أفضل بنك للتجزئة المصرفية في سلطنة عمان لعام 2013"، فإنّ هذه الخدمة المبتكرة للهاتف النقال تعتبر نقلة نوعية في مسيرة بنك ظفار حيث قام بإعادة تعريف مفهوم الخدمات المصرفية الملائمة، واضعاً معايير جديدة بالكامل لجودة التجربة المصرفية للزبائن في هذا القطاع.
    وقال توني ماهوني الرئيس التنفيذي لبنك ظفار خلال المؤتمر الصحفي لتدشين الخدمة: " إنّ تدشين الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال يعتبر إنجازا هاما للبنك على أصعدة متعددة، حيث إنه يعتبر من القنوات الإلكترونية الهامة التي تؤثر إيجابيا على التجربة المصرفية للبنك. كما إنه سيساهم في توطيد علاقة البنك بزبائنه الكرام. إن هذا التدشين لهو نتاج للجهد المبذول من قبل البنك لجعل التجربة المصرفية لزبائننا مميزة وفريدة، وحتى نكون أفضل بنك لهم ونحقق رؤيتنا بأن نكون أفضل بنك في الخليج."
    ويمكن للزبائن الآن إجراء جميع معاملاتهم المصرفية باستخدام هواتفهم النقالة في المكان والوقت الذي يناسبهم عند اختيارهم للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من بنك ظفار. إن البنك يضمن سهولة الاستخدام والتصفح وثراء الخدمات التي يتم إطلاقها. حيث إنه بالإضافة إلى الحسابات، والاستفسار عن البطاقات، والمعاملات المختلفة مثل: تحويل الأموال بين الحسابات الشخصية، والتحويل لطرف ثالث، ومراقبة أرصدة الحسابات، وطلب دفتر الشيكات، فإن بإمكان الزبائن دفع الفواتير، وتعبئة رصيد للهواتف النقالة.

    وقد علق عبد الحكيم بن عمر العُجيلي، المدير العام للخدمات المشتركة بهذه المناسبة بقوله: "إن الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لبنك ظفار ستغير طريقة إجراء المعاملات المصرفية في السلطنة، فمع انتشار الهواتف النقالة بين أكثر من 100
يعمل...
X