إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"النورس" تطلق البرنامج التدريبي"مهارة" لـ 400 موظف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "النورس" تطلق البرنامج التدريبي"مهارة" لـ 400 موظف


    مسقط - الرؤية
    أطلقت النورس مؤخراً البرنامج التدريبي "مهارة" لأكثر من 400 موظف في مركز خدمة العملاء وفي مختلف صالات النورس، وذلك ضمن سعيها للرقي بخدمة العملاء، وأعدت هذا البرنامج مؤسسة "Bbusiness" والتي تتخذ من مدينة دبي مقرًا لها، ويستمر حتى شهر يناير القادم. وسيؤمن البرنامج الفرص العملية والتعليمية لأكثر من ثلث أعضاء عائلة النورس، وذلك لتعزيز نجاحاتهم على المستوى الشخصي والمؤسسي ورفع كفاءاتهم في مجال خدمة العملاء. وصمم هذا البرنامج التدريبي خصيصاً ليتناسب مع سوق الاتصالات في السلطنة حيث سيشارك الموظفون في دورات تعليمية وحلقات تدريبية تفاعلية من شأنها تطوير مهاراتهم وآفاقهم الوظيفية. كما وسيتم تدريبهم في العديد من المجالات التي ستشمل الاتصالات والتحفيز وزيادة القدرة التنافسية وخدمات ما بعد البيع. وتنبع فكرة هذا البرنامج من العملاء كونهم شركاء نجاح النورس وجزء لا يتجزأ منها.
    وعن هذا البرنامج، قال كميل بن باقر الموسوي، مدير عام الموارد البشرية بالنورس: "طوال السنة نسعى إلى الاستماع إلى ملاحظات واقتراحات موظفينا بما ينصب في مجال رفع آدائهم المهني. ولقد جاء تصميم برنامج "مهارة" على غرار أفكار أفراد عائلة النورس وإدارتها العليا للمساهمة في الرقي بخدمة العملاء. وتم تصُميم هذا البرنامج بغيّة إكسابهم خبرات ومعارف جديدة ليصبحوًا رواداً في خدمة العملاء وليسهموا في إثراء تجربة العملاء".
يعمل...
X