إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الكهرباء والمياه" تنظم حلقة نقاشيّة مع مؤسسة السلامة والصحة المهنية البريطانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الكهرباء والمياه" تنظم حلقة نقاشيّة مع مؤسسة السلامة والصحة المهنية البريطانية


    مسقط - الرؤية
    عقدت صباح أمس الثلاثاء حلقة نقاشية حول الصحة والسلامة المهنية بحضور سعادة محمد بن عبدالله المحروقي رئيس الهيئة العامة للكهرباء والمياه وتيم بريجس رئيس مؤسسة السلامة والصحة المهنية البريطانية، حيث عقدت الجلسة النقاشية بمكتب سعادته بمبنى الهيئة العامة للكهرباء والمياه بالعذيبة. وتضمنت الحلقة مناقشة أهم المعايير التي طبقتها الهيئة حول الصحة والسلامة في بيئة العمل، وأهميّة الصحة الاستراتيجية وإدارة السلامة وتفاعلها مع الأنظمة الإدارية الأخرى والواجبات القانونية للموظفين.
    أعقب ذلك عرض قدّمه المهندس مايكل هوجنس مدير الصحة والسلامة المهنيّة بالهيئة تناول فيه أسباب الحوادث والتخطيط للوقاية منها من خلال تحديد الخطر وتقييمه واستراتيجيات السيطرة عليها بالإضافة إلى النتائج المترتبة على سوء الحالة الصحيّة وإدارة السلامة.
    ومنح رئيس مؤسسة السلامة والصحة المهنيّة البريطانية سعادة رئيس الهيئة العامة للكهرباء والمياه جائزة أول مؤسسة حكومية في السلطنة تطبق معايير الصحة والسلامة المهنية على كافة المستويات. وتعتبر مؤسسة السلامة والصحة المهنية البريطانية من أقدام المؤسسات التي تختص بالصحة والسلامة المهنية وهي بدورها تعمل لصالح سلامه وصحة الموظفين في المؤسسات والشركات و جميع القطاعات لتقوم بدورها في تطبيق وتنفيذ برامج الصحة والسلامة المهنية في العمل نظرًا لأهميته وتزامنًا مع التطور التي تشهده القطاعات مما يزيد من كميّة المخاطر الواردة.
يعمل...
X