إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البنك الوطني العُماني ينظم حلقة تدريبية لتطوير المواهب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البنك الوطني العُماني ينظم حلقة تدريبية لتطوير المواهب


    مسقط – الرؤية
    نظّمت أكاديمية التميّز، ذراع التدريب والتطوير في البنك الوطني العُماني، مؤخراً حلقة تدريبية بعنوان: "التميّز في الخدمات في البنك الوطني العُماني" بهدف مساعدة موظفي البنك الذين يتعاملون بشكل مباشر مع العملاء في تطوير معارفهم وصقل مهاراتهم لتوفير أفضل خدمة للعملاء وبجودة عالية.
    وخلال أنشطة البرنامج، تلقّى موظفو البنك الذين يتعاملون بشكل مباشر مع العملاء جلسات تدريبية تناولت أعلى مستويات خدمة العملاء، وذلك بهدف الارتقاء بالخدمة بما يتجاوز تطلّعات العملاء. وقد اعتمدت الحلقة التدريبية أسلوب المقاربة المباشرة، حيث شارك الموظفون الحاضرون في أنشطة وفعاليات لتقمّص الأدوار، كي يحظوا بالتدريب المناسب حول المهارات والمعلومات الرئيسية، قبل تطبيقها عندما يكونون على رأس عملهم.
    وقال الناصر الهاجري، المدير العام ورئيس الموارد البشرية بالبنك الوطني العُماني: "عندما يسود قطاع الخدمات المصرفية حس تنافسي عالٍ في ظلّ توفُّر العديد من المنتجات المصرفية العامة، فإنّ التميّز في خدمة العملاء يكون المعيار الأهم والأبرز في التمييز بين المؤسسات المصرفية. ومن هذا المنطلق، فإننا نعمل عن كثب مع كافة أقسام وإدارات البنك، بهدف تزويد خدمة استثنائية، وتعزيز ثقافة الخدمة المستدامة المتمحورة حول العميل. وقد عملنا على تطوير وتحسين الحلقة التدريبية لهذا العام استناداً إلى ما ورد إلينا من آراء، قمنا بجمعها من عملائناعبر استطلاع أجريناه مؤخراً حول رضا العميل، إلى جانب فحص نتائج دراسة الحالات الواقعية التي وردتنا من قسم ضمان جودة الخدمة في البنك".
    وتشكّل هذه الدورة التدريبية جزءاً من سلسلة من البرامج التدريبية التي تنظمها أكاديمية التميّز، ذراع التدريب والتطوير في البنك، بهدف تطوير وصقل مهارات الموظفين في مختلف أقسام وإدارات البنك.
يعمل...
X