إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اليوم.. ختام المرحلة الثالثة لـ"طواف الداخلية"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اليوم.. ختام المرحلة الثالثة لـ"طواف الداخلية"


    بُهلاء- العمانية
    تختتم، اليوم، بالمجمع الرياضي بنزوى، المرحلة الرابعة والأخيرة من طواف الداخلية الثاني للدراجات الهوائية، والذي نظمته دائرة الشؤون بمحافظة الداخلية، بالتعاون مع نادي بُهلا واللجنة العمانية للدراجات الهوائية، تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية.
    وبختام هذه المرحلة، سيكون المشاركون قد قطعوا مسافة 254 كيلومترًا في أربع مراحل أقيمت بعدد من ولايات محافظتي الداخلية وشمال الشرقية. وقد أقيمت صباح أمس تحت رعاية سعادة الشيخ طلال بن سيف الحوسني والي بهلاء منافسات المرحلة الثالثة من طواف الداخلية الثاني للدراجات الهوائية بمشاركة 30 متسابقا .وقد انطلقت المرحلة الثالثة من منطقة سلوت الأثرية ببلدة بسياء بولاية بهلا، مرورا بحصن جبرين لتختتم المرحلة عند أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بولاية نزوى، وقطع المشاركون مسافة 80 كيلومترا.
    وفي ختام المرحلة، أقيم حفل لتكريم الفائزين في هذه المرحلة بميدان الفتح للرماية بولاية بهلا، واستطاع المتسابق علي بن حسن خليل ممثل نادي سمائل من تحقيق المركز الأول، وحل ثانيا المتسابق منصور محمد منصور من نادي سمائل، وفي المركز الثالث سيد أحمد منصور من نادي سمائل، والمركز الرابع محمد بن عوض الشندودي من نادي الاتفاق، والخامس شيفن بروديسكا ممثل نادي نزوى.
يعمل...
X