إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"البنك الوطني العماني" ينفذ برنامج الخدمات المصرفية لـ 19 موظفاً جديداً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "البنك الوطني العماني" ينفذ برنامج الخدمات المصرفية لـ 19 موظفاً جديداً



    مسقط – الرؤية
    أعلن البنك الوطني العماني اليوم عن نجاح 19 موظفاً في إتمام برنامج "أكاديمية التميز" الرائد بعنوان "برنامج الخدمات المصرفية الأساسية في البنك الوطني العماني"، والذي تم إطلاقه خصيصاً للموظفين الملتحقين حديثاً بالبنك. وقد حصل الخريجون على شهاداتهم خلال حفل حضره أحمد المسلمي نائب الرئيس التنفيذي للبنك والعديد من أعضاء فريق الإدارة العليا بالبنك.
    وشارك 19 موظفاً عُمانياً في البرنامج التدريبي الفريد الذي تضمن عرضاً شاملاً للمهارات الوظيفية والتقنية وجميع جوانب العمل المصرفي. ويهدف هذا البرنامج الذي تم تطويره خصيصاً من قبل "أكاديمية التميز بالبنك الوطني العماني"، إلى تزويد الموظفين الجدد بالفهم السليم لجميع مجالات العمل المصرفي، بما في ذلك الحسابات والتعامل مع العملات والمعاملات والإجراءات المالية والمصرفية. وتم تقديم البرنامج من خلال سلسلة من المواقف الحقيقية التي سوف تواجه الموظفين يومياً، وقد خضع المشاركون إلى تقييم أسبوعي للتأكد من استفادتهم من هذه الدورة التدريبية.
    وأعرب أحمد المسلمي، نائب الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني عن سعادته لتخرج جميع المشاركين في هذا البرنامج بنجاح. معتبرا أن ذلك يبشر بأن هذه المجموعة من الشباب الموهوبين سترتقي بأداء البنك إلى آفاق جديدة".
    وقال ناصر الهاجري، المدير العام ورئيس الموارد البشرية في "البنك الوطني العماني": "يتمثل هدفنا الإستراتيجي في تعزيز أدائنا من خلال تطوير مواهب وقدرات الموظفين لدينا، وتزويدهم بأحدث المهارات والكفاءات الإدارية والقيادية. ونحن ملتزمون بالاستثمار في موظفينا، والذين يساهمون في تميزنا عن بقية منافسينا".
    وقد قام بعض الخريجين خلال الحفل بإلقاء العديد من الكلمات والقصائد الشعرية أكدوا من خلالها على الفوائد المميزة لهذا البرنامج والدعم الكبير الذي حظوا به والتوجيهات القيمة التي قدمتها الإدارة العليا للموظفين الجدد.
يعمل...
X