مسقط- هالة ثويني
تدشن جامعة السلطان قابوس ممثلة بدائرة خدمات المراجعين خدمة الخط الساخن وهو عبارة عن خط اتصال ساخن موصول بكل الجامعة يعمل على استقبال اتصالات المراجعين واستقبال طلباتهم وتوجيههم إلى الجهات والدوائر المعنية، ومتابعة مسائلهم ومواضيعهم، إضافة إلى إرسال الرسائل النصية القصيرة واستغلال شبكات التواصل الاجتماعي بهدف التواصل المباشر.
وتعد دائرة خدمات المراجعين إحدى الدوائر المستحدثة بالجامعة وتهدف إلى توفير وتطوير قنوات تواصل فعالة بين الجامعة والمراجعين، وأيضا تقديم خدمات ذات جودة عالية، كذلك تقديم صورة إيجابية عن آلية تبسيط وتسهيل الإجراءات الإدارية على المراجعين بالجامعة، إضافة إلى تعزيز الأداء الوظيفي لموظفيها.
أما عن فئات المراجعين التي تستهدفها الدائرة فهي جميع طلاب الجامعة وموظفيها، وزوارها من خارج الجامعة وكذلك الشركات وأولياء الأمور. بالإضافة إلى ذلك تعمل الدائرة على تقديم عدد من الخدمات منها استقبال المراجعين والتعامل معهم برحابة وتوجيههم إلى الجهات المعنية، أيضا لمعالجة طلبات المراجعين بسرعة، كما تعمل الدائرة إنشاء صفحات تفاعلية على الإنترنت لتقدم خدمات إلكترونية مباشرة للمراجعين.