مسقط - الرؤية
أعلن مسقط جراند مول -الوجهة الأولى للتسوق في السلطنة- أنه استطاع أن يستقطب أكثر من سبعة ملايين زائر خلال العام الماضي 2013، وبزيادة أكثر من 40% مقارنة بالعام السابق.. مؤكداً أن هذا الإنجاز الكبير يتماشى مع الأهداف التى وضعها وحققها خلال فترة قياسية لا تتجاوز العامين من تاريخ الافتتاح.
حيث استطاع المجمع -متعدد الاستخدامات، والأحدث في العاصمة مسقط- أن يستقطب أكثر من 600000 زائر بمعدل شهري من المواطنين والمقيمين والسواح لاختبار تجربة التسوق والترفيه الأرقى في السلطنة و سط ما يزيد على 130 منفذاً من أشهر العلامات التجارية -المحلية منها والعالمية- والتي ضمت خلال العام الماضي فقط علامات شهيرة؛ مثل: هومز آر إس، بول، تشيليز، بابا جونز، بيلد آي بير، يو إس بولو، بيتزا كومبني، آلفيشن برجر، وبيوند ذا بيتش، علاوة على غيرها من العلامات المحلية الرائدة؛ مثل: بتيل وبنك ظفار؛ حيث أصبح المجمع التجاري جامعًا لجميع وسائل الترفيه والتسوق وفي قلب العاصمة مسقط.
ومع هذا الإنجاز، يبدو أن المستقبل يعد بالمزيد لأحدث وجهة للتسوق والترفيه في السلطنة، حيث إن المفاجآت والفعاليات المدهشة التي يخطط لها مسقط جراند مول خلال 2014 سترفع من هذا الرقم بشكل كبير.
وفي تعليقه على هذا الإنجاز الرائد، قال حسن جعبوب المدير العام لمسقط جراند مول: "لقد كان العام الماضي استثنائياً لنا في مسقط جراند مول على صعيد النجاح الكبير الذي حصده المركز وتحديداً في قلوب معجبيه، ومع 25 منفذًا جديدًا تمت إضافتها خلال العام الماضي، فضلا عن إعلان التوسعة للمجمع في مرحلته الثانية، وهو الأمر الذي سيساهم في فتح المزيد من الآفاق أمامنا لجلب العلامات التجارية العالمية والمحلية وتوفير المزيد من خيارات التسوق والترفيه لعملائنا الكرام.. وأعتقد أن هذا العام سيكون أكثر نجاحاً أيضاً". وأضاف: "من المتوقع أن تنتهي أعمال التوسعة في المرحلة الثانية من المجمع في الربع الأخير من العام 2015، ويتوقع أن يرتفع عدد زوار مسقط جراند مول باضطراد حتى ذلك الوقت، ومع مرور أقل من عامين على بدء العمليات التشغيلية في مسقط جراند مول، نحن فخورون جدا للمكانة الرائدة التي احتلها المجمع في قطاع التجزئة في السوق العماني، إن هذا الرقم المسجل هو دليل واضح على الإقبال الذي حظي به المركز، و في العامين المقبلين، نتطلع إلى مضاعفة هذه الأرقام والترحيب بالمزيد من الزوار لاختبار تجربة التميز في مسقط جراند مول.
وقد تم تصميم مرحلة التوسعة لوجهة التسوق والترفيه الأولى -مسقط جراند مول- بحيث يتم استكمال المول القائم ومواصلة تطوير ما يقدمه في السلطنة من خلال إضافة منافذ تجارية جديدة إلى الحالية لتصل إلى 250، ومضاعفة مواقف السيارات ومضاعفة عدد صالات السينما لإثراء تجربة الترفيه و توسيع وجهات التسوق بما يخدم كافة شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين والسواح.
والجدير بالذكر أن مسقط جراند مول الذي يعد الوجهة الأحدث للتسوق في السلطنة والأسرع نمواً، يتيح عدداً من الخيارات المتنوعة للمتسوقين والمقيمين في تجربة أكبر تشكيلة من العلامات التجارية والترفيهية في السلطنة تحت سقف واحد، ويعتبر مسقط جراند مول جزءاً من مجمع تلال. وقد شهد افتتاح أكثر من 130 محلاً تجارياً حتى الآن، إضافة إلى ثلاث صالات للسينما، فضلا عن مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية و المكتبية، إضافة إلى احتضانه لأضخم صالة مطاعم في السلطنة، وعدد كبير من أشهر العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل كارفور، هابي لاند، سيتي سينما، شرف دي جي، آر أند بي، تيم هورتونز، هومز آر إس، بّول، تشيليز...وغيرها الكثير تحت سقف واحد.