صحار – الرؤية
تمكنت إدارة حماية المستهلك بصحار مؤخرا من استرجاع واسترداد مبالغ مالية بلغت3881ريالا عمانيا للمستهلكين والتي تم تحصيلها بعد ورود شكاوى من قبل
المستهلكين والتوصل فيما بينهم لعقد تسويات مالية بالتراضي.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الإدارة شكوى من مجموعة مستهلكين ضد إحدى محطات تعبئة الوقود لمركبات يفيد بسوء تقديم خدمة لمستهلكين وهي وجود ماء في الوقود أثناء تعبئتهم للوقود من المحطة مما أدى إلى تعطيل المركبات وتوقفها التام عن العمل وبعد تلقي البلاغ قام مأمور الضبط القضائي ببحث المشكلة مع الطرفين وبعد اتخاذ الإجراءات وثبوت خلل فني في اختلاط الماء بالوقود في أحد خزانات الوقود مما أدى إلى العطل في مركبات المستهلكين
وفي هذا الجانب تم التوصل إلى قيام الشركة بتعويض ودفع قيمة الأضرار كاملة من إصلاح السيارات لمستهلكين جراء سوء تقديم الخدمة.
وأهابت إدارة حماية المستهلك بصحار بالمستهلكين بضرورة التواصل مع الإدارة في كل ما من شأنه أن يحقق المصلحة العامة للمستهلكين ويحافظ على
خياراتهم الشرائية وحقوقهم التي كفلها لهم القانون.