في إطار الحرص الذي توليه الهيئة العامة لحماية المستهلك ممثلة في إدارة حماية المستهلك بمحافظة جنوب الباطنة بولاية بركاء لحل شكاوى وقضايا المستهلكين بالطرق الودية كلما أمكن ذلك ، تمكنت الإدارة مؤخراً من عقد تسوية ودية مع إحدى وكالات السيارات ، وذلك لإعادة المبلغ الذي قام المستهلك بدفعه مقابل استرجاع السيارة المشتراه إلى الوكالة مرة اخرى وذلك لوجود عيوب وملاحظات واضحة ظهرت بهذه السيارة بعد اتمام عملية البيع.
كان المستهلك قد تقدم بشكوى إلى إدارة حماية المستهلك بولاية بركاء اشار فيها إلى أنه اشترى سيارة على أنها جديدة واكتشف أنها مستعملة ، وبعد فحص الشكوى واتخاذ الإجراءات اللازمة قامت الإدارة بمخاطبة الشركة التي أبدت استعدادها للإستجابة لمطلب المستهلك باسترجاع السيارة ، وإعادة المبلغ الذي دفعه كاملاً ، وقد تم تسليم المبلغ الى المستهلك بعد أن أرسلت الشركة خطاباً إلى إدارة حماية المستهلك تؤكد حرصها على خدمة المستهلكين وإرضائهم وأنها قامت باسترجاع السيارة المشار إليها بالشكوى واعادة المبلغ الذي تم دفعه للمستهلك .
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-بجنوب-الباطنة-تعقد-تسوية-مع-احدى-ا.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]
كان المستهلك قد تقدم بشكوى إلى إدارة حماية المستهلك بولاية بركاء اشار فيها إلى أنه اشترى سيارة على أنها جديدة واكتشف أنها مستعملة ، وبعد فحص الشكوى واتخاذ الإجراءات اللازمة قامت الإدارة بمخاطبة الشركة التي أبدت استعدادها للإستجابة لمطلب المستهلك باسترجاع السيارة ، وإعادة المبلغ الذي دفعه كاملاً ، وقد تم تسليم المبلغ الى المستهلك بعد أن أرسلت الشركة خطاباً إلى إدارة حماية المستهلك تؤكد حرصها على خدمة المستهلكين وإرضائهم وأنها قامت باسترجاع السيارة المشار إليها بالشكوى واعادة المبلغ الذي تم دفعه للمستهلك .
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-بجنوب-الباطنة-تعقد-تسوية-مع-احدى-ا.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]