إختتمت مؤخرا فعاليات الدورة التدريبية في مهارات التواصل لعدد من موظفي مركز الاتصال التابع للهيئة العامه لحماية المستهلك تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن خميس بن جمعة الكعبي رئيس الهيئة.
حيث اقيمت الدورة منذ 4 يونيو بالمبنى الرئيسي للهيئة والتي استمرت ليومين قدمها المدرب مدثر محمد عمر حسن تطرق خلالها الى اهمية مهارات التواصل والاتصال والسؤال والاستماع والتميز في خدمة العملاء عبر الهاتف.
كما اشار مدثر خلال الدورة الى مهارات التعامل واساسيات العمل الجماعي والتركيز على الاجزاء الرئيسية للمكالمة والتي تأتي ضمن أفتتاح المكالمه والتحية ومعرفة سبب الاتصال وتقديم الحل او الاستشارة واكمال المكالمه بنجاح.
الجدير بالذكر بأن الهيئة العامة لحماية المستهلك ممثلة في دائرة التدريب تواصل تدريب كافة الكوادر بالهيئة بهدف إكسابهم المهارات وصقل مواهبهم في كافة التخصصات سواء عن طريق موظفي الهيئة بمسقط او عن طريق الادارات التابعة لها في مختلف محافظات السلطنة.
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/اختتام-الدورة-التدريبية-لموظفي-مركز-الاتصال-بالهيي.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]
حيث اقيمت الدورة منذ 4 يونيو بالمبنى الرئيسي للهيئة والتي استمرت ليومين قدمها المدرب مدثر محمد عمر حسن تطرق خلالها الى اهمية مهارات التواصل والاتصال والسؤال والاستماع والتميز في خدمة العملاء عبر الهاتف.
كما اشار مدثر خلال الدورة الى مهارات التعامل واساسيات العمل الجماعي والتركيز على الاجزاء الرئيسية للمكالمة والتي تأتي ضمن أفتتاح المكالمه والتحية ومعرفة سبب الاتصال وتقديم الحل او الاستشارة واكمال المكالمه بنجاح.
الجدير بالذكر بأن الهيئة العامة لحماية المستهلك ممثلة في دائرة التدريب تواصل تدريب كافة الكوادر بالهيئة بهدف إكسابهم المهارات وصقل مواهبهم في كافة التخصصات سواء عن طريق موظفي الهيئة بمسقط او عن طريق الادارات التابعة لها في مختلف محافظات السلطنة.
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/اختتام-الدورة-التدريبية-لموظفي-مركز-الاتصال-بالهيي.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]