قام وفد من أكاديمية السلطان قابوس الجوية بزيارة الى المقر الرئيسي للهيئة العامة لحماية المستهلك ، وذلك للإطلاع على تجربة الهيئة والتعرف على أحدث الوسائل والتقنيات المستخدمة في مجال حماية المستهلك ومتابعة الاسواق والشكاوى ، تجولوا خلال الزيارة بين عدد من أقسام الهيئة منها معرض السلع المقلدة حيث استمعوا الى شرح عملي حول كيفية التعرف على السلعة المقلدة ومعرفة الفروق بينها وبين السلع الأصلية ، كما قاموا بزيارة الى دائرة الشكاوى بالهيئة وتعرفوا على الخطوات والاجراءات القانونية التي تتخذ منذ تقديم الشكوى وحتى إنهاء المشكلة .
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/وفد-من-اكاديمية-السلطان-قابوس-الجوية-يزور-هيية-حما.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]
كما قام وفد أكاديمية السلطان قابوس الجوية بزيارة الى دائرة خدمات المستهلكين واستمعوا الى شرح مفصل عن طبيعة عمل الهيئة من قبل مدير عام خدمات المستهلكين ، وعقب ذلك استعرض مدير دائرة الإعلام أبرز الاتجاهات والوسائل التي تعتمد عليها لتثقيف وتوعية المستهلك ، وكذلك أحدث وأهم المطبوعات التوعوية والصحفية التي قامت الهيئة بإصدارها مؤخراً ، بالاضافة الى استعراض الموقع الالكتروني للهيئة والخدمات التي تقدم من خلاله بالاضافة الى حسابات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر .
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/وفد-من-اكاديمية-السلطان-قابوس-الجوية-يزور-هيية-حما.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]