نظمت الهيئة العامة لحماية المستهلك مؤخرا برنامج تدريبي لموظفي إدارة محافظة البريمي عن " مهارات النجاح والتواصل مع الاخرين".قدم البرنامج المحاضر عبدالناصر الصايغ في قاعة التدريب بالإدارة ،والتي استهدفت موظفو الادارة لمدة يومين عرّف فيها المحاضر مفهوم التواصل وخطوات عملية الاتصال وشرح نقاط تفيد الموظف في عملية التواصل مع المستهلك في المجال الوظيفي والعملي.
يأتي البرنامج التدريبي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك لتدريب موظفيها وإكسابهم معارف جديدة ، واطلاعهم على كل المستجدات الخاصة بمجال عملهم وتعزيز مهاراتهم وكفاءاتهم، بما يمكنهم من أداء وظائفهم بكفاءة وفعالية.
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-تنظم-برنامج-تدريبي-لموظفيها-بالبريم.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]
يأتي البرنامج التدريبي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك لتدريب موظفيها وإكسابهم معارف جديدة ، واطلاعهم على كل المستجدات الخاصة بمجال عملهم وتعزيز مهاراتهم وكفاءاتهم، بما يمكنهم من أداء وظائفهم بكفاءة وفعالية.
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-تنظم-برنامج-تدريبي-لموظفيها-بالبريم.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]