في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك ممثلة بإدارة حماية المستهلك بجنوب الشرقية لتدريب موظفيها وإكسابهم معارف جديدة ، وإطلاعهم على كل المستجدات الخاصة بمجال عملهم وتعزيز مهاراتهم وكفاءاتهم، بما يمكنهم من أداء وظائفهم بكفاءة وفعالية.
نظمت الإدارة دورة تدريبية في نظام إدارة التفتيش والشكاوي وكيفية استخدام الأجهزة الكفية وذلك بقاعة الإجتماعات بالإدارة .. تهدف هذه الدورة إلى تدريب موظفي الشكاوي والمفتشين في كيفية العمل بالنظام وبالأجهزة الكفية وفق ما خطط لأجلها من حيث تسهيل إدارة أعمال التفتيش ومتابعة البلاغات والشكاوي الواردة إلى الإدارة وايضا تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطن والمقيم على ارض السلطنة بحيث يتم تفادي مشكلة ازدحام وتراكم الأوارق ويضمن عدم فقدان المعلومات وسرعة الأداء.
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-في-حنوب-الشرقية-تنظم-دورة-تدريبية-ل.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]
نظمت الإدارة دورة تدريبية في نظام إدارة التفتيش والشكاوي وكيفية استخدام الأجهزة الكفية وذلك بقاعة الإجتماعات بالإدارة .. تهدف هذه الدورة إلى تدريب موظفي الشكاوي والمفتشين في كيفية العمل بالنظام وبالأجهزة الكفية وفق ما خطط لأجلها من حيث تسهيل إدارة أعمال التفتيش ومتابعة البلاغات والشكاوي الواردة إلى الإدارة وايضا تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطن والمقيم على ارض السلطنة بحيث يتم تفادي مشكلة ازدحام وتراكم الأوارق ويضمن عدم فقدان المعلومات وسرعة الأداء.
http://www.pacp.gov.om/Media-Centre/News/حماية-المستهلك-في-حنوب-الشرقية-تنظم-دورة-تدريبية-ل.aspx?lang=ar-OM]أكثر...[/url]