إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنك مسقط يحتفي بالشركات والمؤسسات ضمن جوائز "شراكة دائمة" لعام 2013

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بنك مسقط يحتفي بالشركات والمؤسسات ضمن جوائز "شراكة دائمة" لعام 2013


    مسقط - الرؤية
    احتفل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، بتوزيع جوائز "شراكة دائمة" لعدد من المؤسسات والشركات التي حققت الحجم الأكبر من المعاملات بالبطاقات الإلكترونية خلال العام 2013م عن طريق شبكة أجهزة نقاط البيع التابعة للبنك والمنتشرة في جميع أرجاء السلطنة وذلك تحت رعاية عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، وبحضور عدد من كبار مسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة والتي مثلت شركات الطيران والفنادق وأسواق الهايبرماركت ومحلات بيع الإلكترونيات وغيرها من المجالات حيث شكل هذا اللقاء السنوي والذي تنظمه دائرة خدمات البطاقات الإلكترونية المصرفية بالبنك فرصة مناسبة للاحتفاء بالشركاء الذين ساهموا في رفع حجم الأعمال التجارية بمختلف فئاتها وتعزيز التعاون والتواصل القائم بين الطرفين.
    وقال عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط إنّ جوائز "شراكة دائمة" والتي نحتفل بها كل عام تعد من أبرز الفعاليات التي تؤكد على مدى نجاح البنك في المساهمة في الجهود الوطنية نحو مجتمع رقمي يقوم على استخدام التكنولوجيا الحديثة في المعاملات المالية والمصرفية، حيث يعتبر دفع الرسوم والمشتريات عن طريق البطاقات البنكية عاملاً مهماً نحو تحقيق الإستراتيجية الوطنية في هذا المجال مضيفاً أن تنظيم هذا الحفل ما هي إلاّ وسيلة للتعبير عن شكرنا وتقديرنا لشركائنا الذي ساهموا في تمكين البنك من تحقيق النجاح المتواصل بفضل الدعم الذي يحظي به من جميع الشركاء والزبائن، مضيفا: إننا سعداء بكل النجاح الذي تحقق طوال السنوات الماضية ونعبر عن شكرنا وتقديرنا لشركائنا على كل الجهود التي يتم بذلها في تعزيز مبيعات البطاقات المصرفية الخاصة ببنك مسقط.
    وأضاف عبدالرزاق بن علي بن عيسى: يعتبر بنك مسقط الذي بدأ عمليات الشراء بالبطاقات المصرفية في العام 2002، الجهة الأكبر المصدرة للبطاقات المصرفية في السلطنة، حيث يمتلك البنك أكثر من 10000 نقطة توزيع للبيع في جميع أنحاء السلطنة وهذا العدد في ارتفاع مستمر وقد نتج عن هذا التوسع تحقيق زيادة ملحوظة في حجم مبيعات البطاقات بنسبة 54 % وزيادة في عدد نقاط البيع لدى الشركاء المتعاملين مع البنك بنسبة 30%، كما أن الانتشار المتزايد للدفع عن طريق البطاقات يشجع على العمل بمفهوم الانتقال من اقتصاد قائم على النقد إلى تجارة إلكترونية مؤكدًا استمرار جهود بنك مسقط في إطلاق المنتجات والمبادرات التي تساهم في تعزيز الدفع الإلكتروني في السلطنة ودعم كافة الجهود الحكومية التي تهدف إلى تعزيز هذا الجانب نحو تحقيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.
    وخلال الحفل ألقى طارق عتيق مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط كلمة قدم من خلالها الشكر والتقدير لكافة المؤسسات والشركات التي تساهم مع بنك مسقط في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني بالسلطنة حيث نجحت شراكتنا في تحقيق العديد من الإنجازات في هذا الجانب بحيث نمت وبشكل كبير مبيعات البطاقات في كافة أنحاء البلاد وأصبح لدى أفراد المجتمع قناعة كبيرة بأهميّة استخدام الدفع الإلكتروني في كافة عمليات البيع والتسوق أو إنجاز المعاملات وهذا بلاشك لم يتحقق إلا من خلال جهود مشتركة وتعاون كبير بين البنك وبين شركائنا من المؤسسات والشركات التي تعمل في مختلف المجالات والقطاعات مؤكدًا مواصلة بنك مسقط في تقديم تعزيز هذا التعاون القائم والاستثمار في توفير التقنيات الحديثة بهدف مواصلة الريادة في تقديم خدمات مصرفية إلكترونية ترتقى لتطلعات زبائننا.
    وأوضح طارق عتيق أنّ تنظيم حفل جوائز "شراكة دائمة" حدث سنوي ينظمه بنك مسقط للالتقاء بشركائنا من المؤسسات والشركات بالسلطنة بهدف الاحتفاء بهم وتكريمهم على الجهود التي يبذلوها في في مجال تقديم الخدمات للزبائن كما أنّ الحدث يشكل فرصة لتبادل الآراء والأفكار وتعريف المؤسسات بالخدمات والمبادرات الجديدة التي يعتزم بنك مسقط طرحها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنّ البنك رائد في تقديم خدمات مصرفيّة تتميز بالمرونة والابتكار في توفير حلول الدفع الإلكتروني ومواكبة التطورات التي تحدث على مستوى العالم في هذا المجال، معربًا عن سعادته باختيار بنك مسقط من بين 20 بنكا على مستوى العالم لتنفيذ الحملة التسويقية فيفا 2014 وتعزيز التعاون القائم مع فيزا العالمية مؤكدا استمرار العلاقات التجاريّة القوية مع كافة شركائنا من المؤسسات والشركات بالسلطنة لتقديم خدمات مصرفية ذات قيمة مضافة للجميع.
    ووسط ترقب من حضور الحفل تمّ الإعلان عن الشركات والمؤسسات  الفائزة حيث قام عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، بتوزيع الجوائز وتكريم الفائزين حيث تمّ في البداية تكريم الجهات الحكومية التي حققت حجم مبيعات أكبر لعام 2013 وهى شرطة عمان السلطانية ووزارة الإسكان ووزارة البلديات الإقليميّة وموارد المياه وبلدية مسقط وقد جاءت نتائج الشركات على النحو التالي مستشفى مسقط الخاص من فئة (مراكز العناية الصحية والمستشفيات)، النورس من فئة (شركات الاتصالات)، أجمل من فئة (العطور)، هوم آر اس من فئة (شركات الأثاث)، اكسترا من فئة (محلات بيع الإلكترونيات)، سعود بهوان للسيّارات (السيارات)، الفخامة لتأجير السيّارات من فئة (شركات تأجير السيّارات)، منتجع شانغريلا بر الجصة من فئة (فنادق خمس نجوم)، فندق كراون بلازا من فئة (فنادق أربعة نجوم)، أينيفيرسل للسفريات من فئة (وكالات السفر والسياحة)، الطيران العماني من فئة (شركات الطيران)، محلات لندمارك (المتاجر المتعددة الأقسام)، مؤسسة الشائع الدولية من فئة (الملابس) ، لولو من فئة (محلات هايبر ماركت)، الفير ش.م.م. من فئة (محلات سوبر ماركت)، بيتزا هت/ فئة (المطاعم)، كارجين كافية فئة (المطاعم)، عمانتل من فئة (الخدمات التجارية الإلكترونية)، شركة الخليل وأولاده من فئة ( مورد مواد البناء) كما تمّ تكريم هورايزن للياقة الصحية والتجميل وشركة AXA للتأمين وصيدلية مسقط ومحلات الفير ومجوهرات داماس ومسقط السوق الحرة ونفط عمان ومركز الجمال وشركة عمان للاستثمار والتمويل.
يعمل...
X