تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة مؤخرا من استرجاع واسترداد مبالغ مالية بلغت1147ريال عماني للمستهلكين والتي تم تحصيلها بعد ورود شكاوى من قبلهم والتوصل فيما بينهم بعقد تسويات مالية بالتراضي.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الادارة شكوى من مجموعة مستهلكين ضد إحدى محطات تعبئة وقود المركبات تفيد بسوء تقديم الخدمه والتي تتمثل في اختلاط الوقود بالماء أثناء التعبئه من المحطة الامر الذي ادى الى تعطل مركباتهم وتوقفها التام عن العمل .
وفور تلقي البلاغ قام مأمورو الضبط القضائي ببحث المشكلة مع الطرفين وبعد اتخاذ الإجراءات وثبوت اختلاط الماء بالوقود من خلال تجمع الماء بفتحة الأنابيب الموصلة بالخزانات أثناء قيام الشركة المقاولة بعملية الصيانة للمحطة وتركيب خزانات جديدة تم التوصل الى قيام الشركة المقاولة للصيانة بتعويض ودفع قيمة الاضرار كاملة اصلاح المركبات ا لمستهلكين جراء تسببها المباشر في حدوث تلك الاضرار .
هذا وتهيب إدارة حماية المستهلك بصحار بالمستهلكين بضرورة التواصل مع الإدارة في كل ما من شأنه أن يحقق المصلحة العامة للمستهلكين ويحافظ عل خياراتهم الشرائية وحقوقهم التي كفلها لهم القانون.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الادارة شكوى من مجموعة مستهلكين ضد إحدى محطات تعبئة وقود المركبات تفيد بسوء تقديم الخدمه والتي تتمثل في اختلاط الوقود بالماء أثناء التعبئه من المحطة الامر الذي ادى الى تعطل مركباتهم وتوقفها التام عن العمل .
وفور تلقي البلاغ قام مأمورو الضبط القضائي ببحث المشكلة مع الطرفين وبعد اتخاذ الإجراءات وثبوت اختلاط الماء بالوقود من خلال تجمع الماء بفتحة الأنابيب الموصلة بالخزانات أثناء قيام الشركة المقاولة بعملية الصيانة للمحطة وتركيب خزانات جديدة تم التوصل الى قيام الشركة المقاولة للصيانة بتعويض ودفع قيمة الاضرار كاملة اصلاح المركبات ا لمستهلكين جراء تسببها المباشر في حدوث تلك الاضرار .
هذا وتهيب إدارة حماية المستهلك بصحار بالمستهلكين بضرورة التواصل مع الإدارة في كل ما من شأنه أن يحقق المصلحة العامة للمستهلكين ويحافظ عل خياراتهم الشرائية وحقوقهم التي كفلها لهم القانون.