مسقط – الرؤية-
يُواصل فريق الدائرة التجارية باتحاد الكرة زيارته لأندية دوري عمانتل للمحترفين؛ حيث التقى إدارتي صحار ومجيس من أجل الاستماع إلى الخطط التسويقية للناديين والاستماع إلى الصعوبات التي رافقتْ الناديين خلال الموسم الحالي، وإيجاد الحلول الكفيلة بتنشيط الجانب التسويقي في السنوات المقبلة.
واجتمع الفريق مع إدارة نادي صحار بحضور مانع الجابري أمين السر، وعمر الشيزاوي المنسق العام للفريق والمسؤول عن الكثير من الجوانب التسويقية، واستهل نك كارترايت المدير التجاري الاجتماع بكلمة أوضح خلالها اهداف الزيارة التي تلخصت في معرفة الخطط التسويقية للنادي ومساعدة الاندية على تعزيزها وزيادة مداخيلها من جميع الجوانب التجارية.
وشرح الشيزاوي خطة النادي خلال الموسم الحالي، وتحدث عن الجذب الجماهيري وعزا أسباب حضور الجماهير إلى النشاط الملحوظ عبر وسال التواصل الاجتماعي المختلفة والاهتمام الكبير بهذه الفئة من حيث تقديم كل التسهيلات المطلوبة ومكافأتها على الحضور بمنح العديد من الجوائز التشجيعية. وذكر أنَّ مجلس جماهير صحار ساهمت كثيرا في جذب الجماهير لحضور المباريات، وتهتم الرابطة باللاعبين والاداريين في النادي.
وأوضح الشيزاوي أن العديد من الاستثمارات التي أبرمت مع بعض الشركات الكبيرة في صحار ستدر مزيدا من الدخل على النادي في الموسم المقبل. واقترحت ادارة النادي على الاتحاد تنظيم دخول الجماهير للمباريات حيث عانت الادارة كثيرا في هذا الجانب خلال الموسم الحالي على الرغم من الجماهير الغفيرة التي تحضر لمؤازرة الفريق، كما اقترح الاتفاق مع مستشفيات ومستوصفات بدر السماء -الراعي الطبي للاتحاد- لإيجاد آلية تمكن اللاعبين من الحصول على العلاج بمقابل رمزي منخفض.
وتحدَّث الشيزاوي عن العائد الذي يجنيه النادي من اللوحات الاعلانية، وأن العدد المسموح به خلال الموسم الحالي لا يكفي. وطالب بزيادة عدد اللوحات الإعلانية، كما طالب بتوفير المياه المعدنية في المجمعات؛ حيث تكبدت الاندية عناء كبيرًا في توفير المياه.
وأكد كارترايت في معرض رده على الاقتراحات أن الموسم المقبل سيشهد الكثير من التغيير في هذا الجانب وقد تم دراسة معظم النقاط التي طالبت بها الاندية.