مسقط - الرؤية
فاز بنك مسقط ، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة ، بجائزة أفضل بنك  بالسلطنة في  تقديم  الخدمات المصرفية  للأفراد لعام 2014 وذلك ضمن جوائز مجلة "آسيان باركر " Asian Banker The " المعروفة عالميا . وحصل البنك على إعجاب وتقدير المختصين في مجال القطاع المصرفي والمالي على الأسلوب والفلسفة التي يتبعها البنك في تقديم الحلول والابتكارات المصرفية الرائدة  والتي تحظى بإقبال الزبائن وحققت للبنك نتائج إيجابية، وبهذه المناسبة تم مؤخرا تنظيم احتفالية كبيرة بمدينة سيدني بإستراليا بحضور عدد من المسؤولين بالقطاع المصرفي العالمي حيث تم خلال الحفل تكريم بنك مسقط بجائزة التميز وقد قام إنكوان جوسي ، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد باستلام الجائزة . وبهذه المناسبة عبر عبد الله بن تمان المعشني، مساعد مدير عام المبيعات المباشرة للأفراد والشركات ببنك مسقط ، عن سعادته بحصول البنك على لقب أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد بالسلطنة لعام 2014 ، وفخورون بحصولنا على هذه الجائزة من مجلة "The Asian Banker" المرموقة في المنطقة حيث حققنا خلال الفترة الماضية نتائج إيجابية تمثلت في العديد من الأمور لعل من بينها زيادة نسبة إيداعات الزبائن بحوالي 45 % كذلك زيادة عدد مستخدمي الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بنسبة 75 % إضافة إلى قيام البنك بتدشين عدد من المنتجات والخدمات المصرفية لتلبية احتياجات الزبائن موضحاً إننا نسعى دوماً إلى تقديم خدمات مصرفية مبتكرة وموثـوقة لزبائننا، ولكي نتمكن من تحقيق ذلك ، فإننا نوظــّف الخبرات الموجودة في مؤسستنا لتصميم منتجات مصرفية متفوقة تلبي احتياجات الزبائـن الكرام مؤكدا أن هذا الفوز يدل على تقدير المجتمع المالي في السلطنة وعلى أدائنا المتميز في بنك مسقط ويشكل دافعاً لنا لبذل مزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة.
وأوضح عبد الله المعشني أن هذه الجائزة تعتبر إنجازاً هاماً لنا يضاف للإنجازات السابقة وأن الفوز بجائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية للأفراد بالسلطنة لعام 2014 يعطينا دافعا قويا لتحقيق المزيد من الإنجازات والنتائج الإيجابية في هذا العام والاستمرار في النمو والتقدم وتقديم أفضل الخدمات وطرح المنتجات التي تلبي احتياجات الزبائن، مؤكدًا استمرار البنك في الريادة وتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية، مشيرا أن هذه الجائزة المرموقة تضعنا أمام المسؤولية تجاه زبائننا بهدف الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات وطرح المنتجات المختلفة وتطويرها لتواكب المتغيرات ومتطلبات السوق مقدما الشكر والتقدير لكافة موظفي البنك على جهودهم وعملهم المتواصل لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية المتنوعة.
يذكر أن حرص بنك مسقط الدائم على تحقيق متطلبات الزبائن يعد سر نجاحه في تطوير الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن الحالية والمستقبلية، وباعتباره المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، يساهم البنك بشكل كبير في تنمية عجلة الاقتصاد الوطني والوضع المالي للبلاد من خلال توفير شبكة متكاملة من أنظمة الدفع المتطورة وشبكة الفروع في جميع أنحاء السلطنة، وبفضل ممارسته للعمل المصرفي على مدى السنوات الماضية، يسعى البنك جاهدا لضمان راحة البال لعائلته الكبيرة والمتنامية من الزبائن وذلك من خلال الخدمات المصرفية التي يقدمها لهم في مختلف المجالات .