تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة الداخلية بعمل تسوية بين أحد المستهلكين وأحدى وكالات السيارات بالمحافظة وفسخ عقد البيع بين الطرفين وإعادة المبالغ المدفوعة .تتلخص الواقعة حول تقدم أحد المستهلكين بشكوى إلى الإدارة تفيد بأنه اشترى سيارة من إحدى وكالات السيارات، وبعد استلام السيارة بيومين تلاحظ لدى المشتكي عدم ثبات السيارة في الطريق..
وقام بالتواصل مع الوكالة فقامت الوكالة بتغيير الإطارات إلا أن المشكلة ظلت باقية، وتم إرسال المركبة إلى الورشة الرئيسية في مسقط لإصلاح العطل ولكن تعذر حل المشكلة في السيارة، وبناء على بنود الشكوى التي تقدم بها إلى الإدارة ووفقا للإجراءات المعمول بها تم عقد تسوية بين المشتكي والوكالة بفسخ عقد بيع المركبة وإعادة المبالغ المدفوعة إلى المشتكي وقدرها 13.200 ريال عماني.
وقام بالتواصل مع الوكالة فقامت الوكالة بتغيير الإطارات إلا أن المشكلة ظلت باقية، وتم إرسال المركبة إلى الورشة الرئيسية في مسقط لإصلاح العطل ولكن تعذر حل المشكلة في السيارة، وبناء على بنود الشكوى التي تقدم بها إلى الإدارة ووفقا للإجراءات المعمول بها تم عقد تسوية بين المشتكي والوكالة بفسخ عقد بيع المركبة وإعادة المبالغ المدفوعة إلى المشتكي وقدرها 13.200 ريال عماني.