مسقط - الرؤية
فاز مطعم "الحب من اللقمة الأولى" بجائزة "أفضل علامة تجارية في الخليج" وذلك بالـملتقى الخليجي للـمشروعات الصغيرة والـمتوسطة الذي أقيم مـؤخرًا في دولة الكويت الشقيقة تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، تحت شعار "خليجنا واعد" والذي يهدف بشكل مباشر إلى المساهمة في دعم انتشار العلامة التجارية الخليجية. وشارك خالد السويد، صاحب ومؤسس مطعم "الحب من اللقمة الأولى" في الـملتقى كممثل للسلطنة، وقدم عرضا موجزا عن مشروعه بجانب عدد من رواد الأعمال الخليجيين، وذلك بهدف فتح فرص استثمار لجميع الأطراف وتشجيع التبادل التجاري بين دول الخليج. وفي تعليق لخالد قال: " لقد أتاحت فرصة الـمشاركة بالـملتقى التواصل مع العديد من أصحاب الـمشاريع والاستفادة من خبراتهم، وسعيد جدا بما حققته وفوز مشروعي كأفضل علامة تجارية في الخليج، الأمر الذي سيفتح آفاقاً جديدة حتى خارج السلطنة وخاصة بعد أن أصبح "الحب من اللقمة الأولى" من ضمن استشاريي الـمطاعم في منطقة الخليج".
وعلى ضوء هذا الإنجاز، سيشارك مطعم "الحب من اللقمة الأولى" في مؤتمر القمة للدول العشرين بأستراليا لتمثيل الخليج في يوليو 2014 م. الجدير بالذكر أن المطعم قد حصل أيضًا خلال هذه الفترة الوجيزة من عمره على جائزتين قيمتين، حيث اختير سفيراً للمشروعات الصغيرة ضمن قطاع المطاعم والمقاهي كما فاز بلقب المكان المفضل لدى الجمهور في استفتاء نظمته شركة ترافلكس بالتعاون مع وزارة السياحة العمانية في ديسمبر 2013م. واكتسب المطعم سمعة ومكانة مميزه فأصبح مكانًا مفضلاً لتناول وجبة الغداء والعشاء، وقد أفردت الصحف المحلية والأجنبية مساحات جيّدة للحديث عن المطعم وتفرده سواء من حيث جودة أطباقه أو من حيث الأجواء المميزة التي يوفرها للضيوف في أيّ من أماكن الجلوس الثلاثة به (الشرقية، و المتوسطية والفرنسية) .
الجدير بالذكر أنّ عدد العاملين في الـمطعم قد تضاعف خلال السنتين الأوائل من الوافدين والعمانيين، ومع انتهاء السنة الثانية فإنّ المطعم في طريقه لافتتاح فروع أخرى في مسقط على ضوء ما اكتسبه من خبرة وتجربة، وينظر بتفاؤل إلى إمكانية التوسع إقليميا.