مسقط – الرؤية-
تنفذ وزارة القوى العاملة ممثلة بدائرة الموارد البشرية برنامجا تدريبيا للموظفين في مجال خدمة المراجعين, وذلك بكلية عمان للسياحة، وبدأ البرنامج يوم الثلاثاء الماضي، ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع, وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الوزارة الدائم لتطوير الخدمات التي تقدمها للمراجعين. ويهدف البرنامج إلى صقل مهارات المشاركين في فنون التعامل مع المراجعين، وتزويدهم بالسلوكيات اللازمة للتعامل مع المراجعين، وكيفية التعرّف على أنماط وسلوك المراجعين من أجل تقديم أجود الخدمات لهم. وقال صلاح بن سليمان المحروقي المكلف بتسيير أعمال رئيس قسم التدريب إنه وفي ظل الاهتمام الكبير بتلبية احتياجات المراجعين، تسعى المؤسسات لتطوير وتحسين خدماتها بشكل مستمر لتحقيق التميز والريادة في الأداء وذلك من خلال الخدمات التي تقدمها, ومن هذا المنطلق جاء تنظيم هذا البرنامج لتطوير مهارات المشاركين وإكسابهم المهارات اللازمة في مجال التميّز في خدمة المراجعين. مبينا أنّه يشارك في البرنامج (25) موظفًا وموظفة من العاملين في دوائر التشغيل والتراخيص.
ويأتي تنظيم هذا البرنامج ضمن اهتمام الوزارة بتدريب وتأهيل موظفيها لتنمية قدراتهم وإكسابهم العديد من المهارات العلمية والعملية التي تسهم بفاعلية في تأدية مهام وواجبات العمل الموكل إليهم.