إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنك مسقط يُعلن أسماء الفائزين بجوائز متابعة مباريات كأس العالم في البرازيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بنك مسقط يُعلن أسماء الفائزين بجوائز متابعة مباريات كأس العالم في البرازيل


    مسقط - الرؤية
    نظم بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- احتفالية بالمقر الرئيسي بمرتفعات المطار؛ بمناسبة توزيع جوائز السحب الثاني ضمن جوائز الحملة التسويقية التي ينظمها البنك، بالتعاون مع فيزا العالمية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ بمناسبة تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل. وابتسم الحظ لـ21 من زبائن بنك مسقط الذين سيتمكنون من متابعة الحدث العالمي مباشرة؛ حيث حصل كل فائز على جائزة تشمل حزمة مدفوعة التكاليف؛ عبارة عن تذاكر السفر وتذكرة لمتابعة إحدى مباريات كأس العالم والإقامة لمدة 4 أيام بمعدل 3 ليالي في أحد الفنادق وجولة سياحية في البرازيل.
    وخلال الحفل الذي أقيم بملعب بنك مسقط المصغر بالمقر الرئيسي للبنك، قامت ماريا فلسيانا أورتجو -القائمة بأعمال سفيرة البرازيل بالسلطنة- وإنكوان جوسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، وسعيد بن أحمد البداعي نائب مدير عام الفروع ببنك مسقط، وبحضور عدد من المسؤولين بالبنك، بتوزيع الجوائز على سعداء الحظ من الذين شاركوا بنك مسقط الاحتفالية، وسط فرحة كبيرة عبر عنها الفائزون بالشكر لبنك مسقط على إتاحة الفرصة لهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل 2014؛ حيث سيحظى الفائزون في السحب الثاني بمتابعة إحدى مباريات كأس العالم في الدور الاول من نهائيات كأس العالم بالبرازيل، علما بأن بنك مسقط كان قد اعلن في وقت سابق عن إجراء السحب الثاني على جوائز الحملة التسويقية لكأس العالم لكرة القدم 2014 بالمقر الرئيسي للبنك بمرتفعات المطار بحضور عدد من مسؤولي البنك.
    وتقدم سعيد بن احمد البداعي نائب مدير عام الفروع ببنك مسقط، بالتهنئة لكافة الفائزين في السحب الثاني ضمن جوائز الحملة التسويقية لكأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل التي تتواصل بنجاح كبير.
    وتشمل المسابقة التي أطلقها البنك في الأول من فبراير وتستمر حتى 31 مايو 2014 اجراء ثلاث سحوبات لتحديد الفائزين في اكبر حملة تسويقية تنظم بالسلطنة، وتساهم في تفاعل الجمهور العماني مع أكبر حدث رياضي عالمي.
    وقال البداعي: إن الحملة التسويقية تتواصل بنجاح وسط اهتمام كبير من قبل الجمهور العماني وزبائن بنك مسقط، كما يواصل البنك تنظيم عدد من الفعاليات والانشطة في مختلف محافظات السلطنة تزامنا مع انطلاق الحملة التسويقية لتعريف الجمهور بتفاصيل هذا الحدث العالمي.
    وأضاف البداعي: "فخورون في البنك بتسهيل هذه التجربة الكروية الخاصة بنهائيات بطولة كأس العالم فيفا 2014 بالبرازيل، وإعطاء الفرصة للجمهور العماني للتفاعل مع هذا الحدث العالمي ورصد جوائز وحزم مثيرة لزبائن البنك".. مؤكدا أن الفرصة سانحة لكافة زبائن البنك للفوز بهذه الجوائز المثيرة من خلال زيادة الادخار والتوفير وإجراء التعاملات الخاصة بالخدمات المصرفية المتنقلة، أو عبر التسوق عن طريق البطاقات الائتمانية لبنك مسقط؛ حيث لا تزال الفرصة موجودة للفوز بالجوائز المثيرة من خلال السحب الثالث والأخير الذي سينظمة بنك مسقط خلال الأيام المقبلة.. وندعو كافة زبائن بنك مسقط للمشاركة في الحملة التسويقية المثيرة لمعايشة أجواء الإثارة بمشاهدة نهائيات كأس العالم بالبرازيل.
يعمل...
X