|
|||
ضمن الجهود التي تبذلها إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية في حل الشكاوي والبلاغات التي ترد اليها من المستهلكين بالطرق الودية فقد تمكنت مؤخرآ من عقد اتفاق تسوية بين وكالة سيارات ومستهلك في استرجاع المبلغ الذي دفعه للوكالة لشرائة سيارة ظهرت بها عيوب فنية بعد مضي اقل من عشرة ايام من شرائه للسيارة ، حيث تم عقد اتفاق تسويه بأن تسترجع الوكالة السيارة السابقة وتقوم بارجاع مبلغ الشراء كاملا للمستهلك. | |||
تعود وقائع القضية إلى تلقي الادارة شكوى من أحد المستهلكين حول قيامه بشراء سيارة من أحد وكالات السيارات وعند استخدامه لها ظهرت له بعض العيوب الفنية والواضحة والتي تتمثل في ظهور صوت في ناقل الحركة والتي لا تتناسب مع حالة المركبة الجديدة ، حيث انه بعد فحص السيارة ومعاينتها تبين ان السيارة بها خلل بسبب التصنيع, وتم التعامل معه من قبل الوكالة حيث قامت بتغير كومبيوتر السيارة الا ان العيب استمر بالظهور الامر الذي استدعي ان يقوم المستهلك بتقديم الشكوى. حيث تم استدعاء المسؤول بالوكالة ومواجهته بالشكوى وقد تمكن باحث الشكوى بالإدارة من التوصل الى اتفاق باسترجاع المبلغ الذي دفعه المستهلك للوكالة وقيمته 650 ريالا عمانيا . |
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
حماية المستهلك بشمال الشرقية: تؤكد استرجاع أكثر من 600 ريال عماني لأحد المستهلكين
تقليص
X
-
حماية المستهلك بشمال الشرقية: تؤكد استرجاع أكثر من 600 ريال عماني لأحد المستهلكين
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد