في إطار الجهود التى تقوم بها الهيئة العامة لحماية المستهلك لحل الكثير من القضايا التي تهم المستهلك ،وفي ظل جهودها المبذولة لاسترجاع حقوق المستهلك تمكنت الهيئة خلال الربع الثالث من العام الجاري من إسترجاع أكثر من 60 ألف ريال عماني حيث اوضحت دائرة الشكاوي بالهيئة بأن المستهلكين تقدموا خلال الربع الثالث هذا العام بشكاوي بلغت ألف و 576 شكوى تلقتها الهيئة في محافظة مسقط، حيث تصدر قطاع السيارات وخدماتها قائمة الشكاوي بـ 378 شكوى يليه قطاع الهواتف وخدماتها بعدد شكاوي بلغ 218 شكوى ،يليه قطاع الأجهزة الكهربائية والالكترونية 185 شكوى ثم قطاع المقاولات و مواد البناء بعدد شكاوي بلغ 179 شكوى ،و159 شكوى لقطاع ورش إصلاح المركبات ، ثم قطاع ورش الالمونيوم والحدادة والنجارة بـ 95 شكوى ، ،يليه قطاع خدمات الأيادي العاملة بعدد شكاوي بلغ 78 شكوى ،و62 شكوى لقطاع محلات الأثاث والمفروشات ،يليه 30 شكوى لقطاع المطابخ ،و 29 شكوى لقطاع الإطارات ،جاء بعدها قطاع قطاع الملابس والمنسوجات وخدماتها بعدد شكاوي بلغت28 شكوى ، 9 شكاوي لقطاع الساعات والمجوهرات والإكسسورارات ،وجاء في آخر القائمة قطاعي صالونات الحلاقة والتجميل وخدماتها ،و قطع الغيار بعدد شكاوي بلغ 16 شكوى مناصفة لكل منهما،كما تنوعت 95 شكوى بين السلع والخدمات الأخرى.
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
حماية المستهلك بمسقط : استرجاع ما يقارب 60 ألف ريال عماني لصالح المستهلك خلال ثلاثة أشهر
تقليص
X