تمكنت إدارة حماية المستهلك بالداخلية من عقد تسويه بين متلقي خدمة ومكاتب استقدام العمالة الوافدة واسترجاع مبلغ وقدره (1500) ريال عماني.تتلخص وقائع الشكوى الأولى بتلقي الإدارة شكوى من أحد المستهلكين ضد أحد مكاتب استقدام العمالة الوافدة مفادها بأنه استقدم عاملة منزل ولكن العاملة رفضت العمل خلال فترة الضمان ، وقام المشتكي بإرجاعها للمكتب ولكن صاحب المكتب أخذ يماطل في تحويل الكفالة لكفيل آخر ، فقامت الإدارة باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الشكوى وأبدى المكتب استعداده بعمل تسوية مع المشتكي وتم التوصل إلى استرجاع المبلغ المدفوع وقدره (900) ريال عماني.
أما الشكوى الثانية تتلخص بتلقي الإدارة شكوى من أحد المستهلكين أفاد فيها بأنه استقدم عاملة منزل من أحد مكاتب استقدام العمالة الوافدة، ولكن العاملة رفضت العمل خلال فترة الضمان، فقامت الإدارة باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الشكوى وأبدى المكتب استعداده بعمل تسوية مع المشتكي وتم بالتوصل إلى إرجاع المبلغ المدفوع للمستهلك وقدره (600) ريال عماني.
أما الشكوى الثانية تتلخص بتلقي الإدارة شكوى من أحد المستهلكين أفاد فيها بأنه استقدم عاملة منزل من أحد مكاتب استقدام العمالة الوافدة، ولكن العاملة رفضت العمل خلال فترة الضمان، فقامت الإدارة باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الشكوى وأبدى المكتب استعداده بعمل تسوية مع المشتكي وتم بالتوصل إلى إرجاع المبلغ المدفوع للمستهلك وقدره (600) ريال عماني.