اطلع محافظ جنوب الباطنة سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري على الخدمات التي تقدمها إدارة حماية المستهلك ببركاء في كافة المجالات التي تعنى بالشكاوي ومراقبة الأسعار وغيرها من الخدمات الاخرى.وخلال الزيارة تم الاطلاع على المعرض الذي احتوى على صور الضبطيات ونماذج من الأدوات والمواد المغشوشة والمقلدة والممنوعة التي ضبطتها الإدارة خلال الفترة الماضية، تلاه عرض مرئي تحدث عن الهيئة منذ تأسيسها وعرض كافة الإحصائيات المتعلقة بالشكاوي والضبطيات، ثم قام سعادته بجولة في كافة الأقسام واستمع إلى شرح مفصل عن دور كل قسم شاكراً لهم الدور الذي يقومون به والذي اكسبهم السمعة والمكانة الطيبة في المكتب وحثهم على المضي قدماً نحو خدمة الوطن.
وقال محافظ جنوب الباطنة: تأتي هذه الزيارة ضمن زيارات عدة للمؤسسات الحكومية بالمحافظة من أجل الإلتقاء بالمسؤولين والإطلاع على أعمالهم وقدم الشكر والتقدير على ما يقومون به، منوها بأن الجهود التي تبذلها إدارة حماية المستهلك ببركاء في كافة الجوانب المتعلقة بحماية المستهلك ساهمت في حل الكثير من الشكاوي بشكل ودي وهذا بحد ذاته يعطي إنطباع طيب، كما وأن الهيئة بدأت منذ السابع من مارس الحالي تطبيق قانون حماية المستهلك الجديد والذي نأمل أن يكون معيناً لهم في تحقيق ما يصبون إليه.
وقال مدير إدارة حماية المستهلك ببركاء أحمد بن صالح الزدجالي: الزيارة أعطت دعماً معنوياً كبيراً والشكر العميق لسعادته على زيارته، كما أن جلوس سعادته مع الموظفين أعطتهم دافعاً لمواصلة المسير بنفس القوة والحماس، وبالنسبة لدورنا فالهيئة ككل تعمل على متابعة الأسعار واستقرارها في السوق ومتابعة السلع المقلدة والمغشوشة الموجودة في الأسواق ومختلف الضبطيات والدور الكبير في حل الشكاوي بين المستهلك والمؤسسات التجارية، وهنا أقدم شكري لكافة المؤسسات التجارية على حل الشكاوي بشكل ودي قبل رفعها للجهات القانونية.
وأضاف: نعمل حالياً وبشكل مكثف في برامج متنوعة توعوية في المقام الأول لنصل إلى أكبر شريحة في المجتمع مثل المحاضرات في المدارس والمساجد ووصلنا للمراكز الصحية والجمعيات لإيصال الوعي التام حول قانون حماية المستهلك وإطلاع المستهلك على حقوقه، كما نصل للتجار من أجل إيجاد سوق متوازن بعيد عن الغش والخداع وتكون فيه شفافية ومصداقية.
وقال محافظ جنوب الباطنة: تأتي هذه الزيارة ضمن زيارات عدة للمؤسسات الحكومية بالمحافظة من أجل الإلتقاء بالمسؤولين والإطلاع على أعمالهم وقدم الشكر والتقدير على ما يقومون به، منوها بأن الجهود التي تبذلها إدارة حماية المستهلك ببركاء في كافة الجوانب المتعلقة بحماية المستهلك ساهمت في حل الكثير من الشكاوي بشكل ودي وهذا بحد ذاته يعطي إنطباع طيب، كما وأن الهيئة بدأت منذ السابع من مارس الحالي تطبيق قانون حماية المستهلك الجديد والذي نأمل أن يكون معيناً لهم في تحقيق ما يصبون إليه.
وقال مدير إدارة حماية المستهلك ببركاء أحمد بن صالح الزدجالي: الزيارة أعطت دعماً معنوياً كبيراً والشكر العميق لسعادته على زيارته، كما أن جلوس سعادته مع الموظفين أعطتهم دافعاً لمواصلة المسير بنفس القوة والحماس، وبالنسبة لدورنا فالهيئة ككل تعمل على متابعة الأسعار واستقرارها في السوق ومتابعة السلع المقلدة والمغشوشة الموجودة في الأسواق ومختلف الضبطيات والدور الكبير في حل الشكاوي بين المستهلك والمؤسسات التجارية، وهنا أقدم شكري لكافة المؤسسات التجارية على حل الشكاوي بشكل ودي قبل رفعها للجهات القانونية.
وأضاف: نعمل حالياً وبشكل مكثف في برامج متنوعة توعوية في المقام الأول لنصل إلى أكبر شريحة في المجتمع مثل المحاضرات في المدارس والمساجد ووصلنا للمراكز الصحية والجمعيات لإيصال الوعي التام حول قانون حماية المستهلك وإطلاع المستهلك على حقوقه، كما نصل للتجار من أجل إيجاد سوق متوازن بعيد عن الغش والخداع وتكون فيه شفافية ومصداقية.