دشنت الهيئة العامة لحماية المستهلك مؤخراً المكتب المتنقل لإستقبال الشكاوي وتقديم الخدمات وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة ، ويهدف المكتب إلى الوصول للمستهلكين واستقبال شكاويهم واستفساراتهم وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الهيئة من أجل التواصل الفعال مع المستهلكين وتقديم الخدمات لهم أينما كانو والوصول لمن يتعذر عليه القدوم لمقر تلقي الشكاوي في مختلف إدارات الهيئة. وصرح سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة أن المكتب المتنقل يعد رافداً مهما ً لنشر التوعية والتثقيف من قبل الهيئة من أجل توطيد الإتصال بينها وبين المستهلكين بكافة الوسائل الممكنة التي تدعم تحقيق اهدافها وتقديم رسالتها في حماية المستهلك بكل إقتدار، مؤكداً على أن العمل الدؤوب لمنتسبي الهيئة سيستمر على نهجه في سبيل حماية المستهلك على أرض الوطن و من أجل تحقيق السوق المتوازنة التي تضمن حقوق جميع الأطراف من مستهلك و مزود .
والجدير بالذكر أن الحافلة تضم مكتب مصغر يتسع لإثنين من الموظفين ، حيث سيعملون على استقبال الشكوى وتحريرها ورقيا، والتحرك السريع لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ما ورد من بلاغ. كما يضم شاشة لعرض أفلام ورسائل توعوية، إضافة إلى تخصيص زاوية لتقديم المطبوعات التي تعزز الجانب التوعوي لدى المستهلك ، و سيتواجد المكتب خلال الأيام القادمة في نقاط موزعة على محافظة مسقط، و ستتوسع خلال الشهر القادم لتشمل مختلف المحافظات وذلك تبعاً لجدول مدروس
والجدير بالذكر أن الحافلة تضم مكتب مصغر يتسع لإثنين من الموظفين ، حيث سيعملون على استقبال الشكوى وتحريرها ورقيا، والتحرك السريع لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ما ورد من بلاغ. كما يضم شاشة لعرض أفلام ورسائل توعوية، إضافة إلى تخصيص زاوية لتقديم المطبوعات التي تعزز الجانب التوعوي لدى المستهلك ، و سيتواجد المكتب خلال الأيام القادمة في نقاط موزعة على محافظة مسقط، و ستتوسع خلال الشهر القادم لتشمل مختلف المحافظات وذلك تبعاً لجدول مدروس