تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة الداخلية مؤخراً من استرجاع مبلغ وقدره 2663ريال عماني لأحد المستهلكين عن طريق التسوية الودية، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الإدارة في تقريب وجهات النظر وحل الشكاوي بالطرق الودية بين أصحاب الاعمال التجارية والمستفيدين من السلع والخدمات المقدمة.تتلخص الوقائع في تلقي الادارة شكوى من أحد المستهلكين حول قيامه بدفع مبلغ مالي إلى إحدى المؤسسات المتخصصة في تجارة مواد البناء ولكنه استلم جزء من البضاعة المطلوبه ولظروف خاصة به تراجع عن استلام الباقي منها لذلك طلب المشتكي من المؤسسة إرجاع الباقي من المبلغ ولكن المؤسسة أخذت تماطل في إرجاعه، وبدورها قامت الادارة بالتسوية الموضوع بين الطرفين بالطرق الودية وأبدت المؤسسة تعاونها مع الادارة بإرجاع باقي المبلغ وقدره 2663 ريال عماني للمستهلك وقامت باستلام البضاعة المتبقية.
![](http://pacp.gov.om/App_Themes/CorporateSite/Images/no_image_news.png)