‎شاركت الهيئة العامة لحماية المستهلك اليوم الاثنين 27 ابريل 2015 بمعرض تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات (كومكس 2015) الذي يستمر حتى الأول من مايو بمركز عمان الدولي للمعارض من خلال استعراض تطبيقات الهيئة الإلكترونية المتمثلة في دليل المستهلك الإلكتروني ، ومشروع التفتيش الكفي (ميدان) بالإضافة إلى البوابة الإلكترونية للهيئة ، وتقديم عدداً من مطبوعات الهيئة كالمطويات والمنشورات الملصقات التوعوية التي تقوم الهيئة بنشرها بشكل دوري .
‎وقالث ثريا المعولية مديرة دائرة تقنية المعلومات بالتكليف بالهيئة بأن مشاركة الهيئة هذا العام تأتي في إطار الحرص المتواصل الذي توليه الهيئة للمشاركة في مثل هذه المعارض التي تستقطب مختلف الشرائح من المجتمع كون أن مثل هذه المعارض تمثل أهمية كبيرة لدى الكثير في التعرف على التطورات المتسارعة في مجال تقنية المعلومات مؤكدة بأن الهيئة سوف تقوم بتعريف الزوار على التقنيات الحديثة المستخدمه في مجال التقنية تتمثل في مرصد الأسعار والبوابة الألكترونية ودليل المستهلك الألكتروني ونظام إدارة تفتيش الشكاوي. وأضافت المعولية : كما سيتم خلال المشاركة بالمعرض تقديم شرح للزوار عن الموقع الالكتروني التابع للهيئة ( www.pacp.gov.om) للتعريف بالخدمات التي تقدمها الهيئة والانجازات التي حققتها ليكون محطة يتمكن المستهلك من خلال أقسامها المختلفة من التواصل مع الهيئة في مختلف مجالات عملها واختصاصاتها من خلال ما يتضمنه من الأقسام التي توفر أحدث المعلومات والأخبار فيما يتعلق بحماية المستهلك والعديد من الروابط للمواقع ذات الصلة من مختلف دول العالم وذلك لتمكين المستهلك من الاطلاع على مختلف التجارب في هذا المجال.
‎وقالث ثريا المعولية مديرة دائرة تقنية المعلومات بالتكليف بالهيئة بأن مشاركة الهيئة هذا العام تأتي في إطار الحرص المتواصل الذي توليه الهيئة للمشاركة في مثل هذه المعارض التي تستقطب مختلف الشرائح من المجتمع كون أن مثل هذه المعارض تمثل أهمية كبيرة لدى الكثير في التعرف على التطورات المتسارعة في مجال تقنية المعلومات مؤكدة بأن الهيئة سوف تقوم بتعريف الزوار على التقنيات الحديثة المستخدمه في مجال التقنية تتمثل في مرصد الأسعار والبوابة الألكترونية ودليل المستهلك الألكتروني ونظام إدارة تفتيش الشكاوي. وأضافت المعولية : كما سيتم خلال المشاركة بالمعرض تقديم شرح للزوار عن الموقع الالكتروني التابع للهيئة ( www.pacp.gov.om) للتعريف بالخدمات التي تقدمها الهيئة والانجازات التي حققتها ليكون محطة يتمكن المستهلك من خلال أقسامها المختلفة من التواصل مع الهيئة في مختلف مجالات عملها واختصاصاتها من خلال ما يتضمنه من الأقسام التي توفر أحدث المعلومات والأخبار فيما يتعلق بحماية المستهلك والعديد من الروابط للمواقع ذات الصلة من مختلف دول العالم وذلك لتمكين المستهلك من الاطلاع على مختلف التجارب في هذا المجال.