إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"حماية المستهلك" بالسيب: تسترجع 9 آلاف ريال عماني لأحد المستهلكين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "حماية المستهلك" بالسيب: تسترجع 9 آلاف ريال عماني لأحد المستهلكين

    تمكنت إدارة حماية المستهلك بالسيب مؤخراً من عقد تسوية مع احدى وكالات السيارات و استرجاع مبلغ وقدرة9000 ريال عماني لأحد المستهلكين جراء ظهور عيب بمركبته.وتعود تفاصيل الواقعة الى تلقي الادارة شكوى من احد المستهلكين تفيد بشرائه سيارة من احدى الوكالات ودفعه مبلغ السيارة كاملا ولكن عند الاستخدام بأيام معدودة اتضح وجود خلل في ناقل الحركة وبعد مراجعة الوكالة بذلك تم فحص السيارة واتضح بالفعل وجود عطل في ناقل حركة السيارة وعلى ضوء ذلك قامت الادارة وبموجب الإجراءات المتبعة لديها باستدعاء المسؤول في الوكالة، وبعد مواجهته بالشكوى اعترف المزود بالعيوب وتم الاتفاق على استرجاع المركبة المعيبة واسترجاع سعر المركبة المدفوع كاملاً للشاكي صاحب المركبة، الأمر الذي قبل به الشاكي لما فيه من رفع للضرر الذي لحق به.

    وقال ابراهيم الغافري مدير إدارة حماية المستهلك بالسيب: إن البلاغات والشكاوى المتعلقة بالسلع التي يرافقها عيب في التصنيع تولى أولوية؛ نظراً لما تسببه تلك العيوب من ضرر في عدم انتفاع المستهلك مما يتم شراؤه من سلع إضافة إلى حرصها على عدم وقوع المستهلك فيما يؤثر على سلامته وصحته جراء استعمالها، منوهاً بأنه من الأهمية أن يتعاون كافة المزودين مع المستهلكين والهيئة العامة لحماية المستهلك في رد الضرر الناتج عن اكتشاف العيوب التصنيعية حتى يتحصل المستهلكون على الرضا ويطمئن الجميع على ما يتلقونه من سلع وخدمات.
يعمل...
X