إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"حماية المستهلك" بشمال الشرقية تسترجع (8000) ريال عماني لصالح أحد المستهلكين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "حماية المستهلك" بشمال الشرقية تسترجع (8000) ريال عماني لصالح أحد المستهلكين

    تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية مؤخراً من عقد اتفاق تسوية بين إحدى وكالات السيارات وأحد المستهلكين تمثّل في استرجاع المستهلك للمبلغ الذي دفعه للوكالة نظير شرائه إحدى المركبات التي اتّضح وجود عيوب تصنيعيّة بها وذلك بعد مضيّ أقل من خمسة عشر يوماً على شرائه لها، حيث تمّ عقد اتفاق تسويه يقضي باسترجاع الوكالة لتلك المركبة مقابل إرجاع مبلغ الشراء كاملاً للمستهلك.
    وتعود وقائع القضية إلى تلقّي الإدارة شكوىً من أحد المستهلكين تفيد قيامه بشراء مركبة جديدة من إحدى وكالات السيارات بالمحافظة، وعند استخدامه لها اكتشف وجود بعض العيوب الفنّيّة التي لا تتناسب مع حالة المركبة كونها جديدة، وبعد الفحص والمعاينة تبيّن وجود خلل في التصنيع، مع مماطلة الوكالة في حلّ المشكلة، الامر الذي استدعى المستهلك أن يقوم بتقديم شكواه ضدّها، حيث تم استدعاء المسؤول بالوكالة ومواجهته بالشكوى، وقد تمّ التوصّل إلى الاتّفاق الذي يقضي باسترجاع المستهلك للمبلغ الذي دفعه مقابل الحصول على المركبة.

    وتؤكد ادارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية على سعيها الدائم لتمكين المستهلكين من حقوقهم وفقاً للإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن، مع حرصها على حلّ القضايا بالطرق الودّيّة قبل اللجوء لتحويلها إلى الجهات المختصّة عند تعذّر الاتفاق بين الطّرفين.
يعمل...
X