قامت الهيئة العامة لحماية المستهلك مؤخراً وبالتعاون مع مؤسسة عمان للتسويق والخدمات بإطلاق حملة استدعاء لسيارات هوندا أم.آر.في لطرازات (2003م -2008م) والبالغ عددها 348 سيارة، وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها الهيئة من منطلق الحفاظ على حقوق المستهلكين، وتماشياً مع حرصها المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق السلطنة بهدف توفير الحماية اللازمة للمستهلكين.يذكر أن الاستدعاءات جاءت اعتماداً على أرقام الشاصي من 2HKYF18543H701655 ة7إلى 2HKYF18513H700169 ) لطراز عام 2003م ومن ( 2HKYF18544H700703 إلى 2HKYF181X4H700184) لطراز عام 2004م و ( 2HKYF18595H700469 إلى2HKYF18535H700788 ) لطراز عام 2005م و ( 5FNYF18166B701107إلى 5FNYF18586B700267) لطراز عام 2006م و(5FNYF18517B700855 إلى 5FNYF18527B700041) لطراز عام 2007م و (5FNYF18508B701142 إلى 5FNYF18578B700036) لطراز عام 2008م ، وذلك لاحتمالية تمزق النافخة الهوائية بسبب الضغط الداخلي الزائد عند فتح الوسادة الهوائية للسائق ، وبذلك فإنه قد يتسبب في نشر شظايا معدنية بمواجهة السائق وذلك من خلال مواد الوسادة الهوائية ، وعليه فإن المؤسسة ستقوم باستبدال النافخة مع قطع جديدة، وعليه يرجى من العملاء أصحاب السيارات المشار إليها التواصل مع المؤسسة لإجراء اللازم.
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
بالتعاون مع "عمان للتسويق والخدمات" "حماية المستهلك" تطلق حملة استدعاء لسيارات هوندا أم.آر.في طرازات (2003م -2008م)
تقليص
X