قامت الهيئة العامة لحماية المستهلك مؤخراً بالتعاون مع "شركة عمان للتسويق والخدمات" بإطلاق حملة استدعاء لسيارات هوندا سيتي 2005م و2009م، وهوندا استريم 2004م بإجمالي 231 سيارة.
وتأتي هذه الاستدعاءات اعتمادًا على أرقام الشاصي حيث تم استدعاء هوندا سيتي 2005م بناء على أرقام الشاصي من (MRHGD665X5P030564 ) إلى MRHGD66295P020002)) والبالغ عددها حوالي 213 سيارة، وأما هوندا سيتي 2009م فقد جاء استدعائها بناء على أرقام الشاصي من (MRHGM26439P030086) إلى(MRHGM26289P010012) ويبلغ عددها حوالي 16 سيارة، بينما تم استدعاء هوندا استريم 2004م بناء على أرقام الشاصي من(JHMRN38784S400005) إلى(JHMRN38764S400004).
ويعود السبب في هذه الاستدعاءات إلى وجود عيب في خروج الوسادة الهوائية أمام السائق، وعليه فإن المؤسسة ستعمل على إستبدال الوسادة الهوائية مع قطع جديدة.
يذكر أن هذه الاستدعاءات في إطار الجهود التي تقوم بها الهيئة في سبيل تحقيق أهدافها، وتماشياً مع حرصها المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في اسواق السلطنة، بهدف توفير الحماية اللازمة للمستهلكين في مجال السّلامة المروريّة.
وتأتي هذه الاستدعاءات اعتمادًا على أرقام الشاصي حيث تم استدعاء هوندا سيتي 2005م بناء على أرقام الشاصي من (MRHGD665X5P030564 ) إلى MRHGD66295P020002)) والبالغ عددها حوالي 213 سيارة، وأما هوندا سيتي 2009م فقد جاء استدعائها بناء على أرقام الشاصي من (MRHGM26439P030086) إلى(MRHGM26289P010012) ويبلغ عددها حوالي 16 سيارة، بينما تم استدعاء هوندا استريم 2004م بناء على أرقام الشاصي من(JHMRN38784S400005) إلى(JHMRN38764S400004).
ويعود السبب في هذه الاستدعاءات إلى وجود عيب في خروج الوسادة الهوائية أمام السائق، وعليه فإن المؤسسة ستعمل على إستبدال الوسادة الهوائية مع قطع جديدة.
يذكر أن هذه الاستدعاءات في إطار الجهود التي تقوم بها الهيئة في سبيل تحقيق أهدافها، وتماشياً مع حرصها المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في اسواق السلطنة، بهدف توفير الحماية اللازمة للمستهلكين في مجال السّلامة المروريّة.