اختتمت حماية المستهلك بظفار برنامج تنمية المهارات الادارية للموظفين الجدد والذي استمر لمدة اسبوع بمعهد التنمية الادارية والتدريب, وخلال البرنامج تم التطرق الى عدد من المحاور منها العناصر والخصائص الادارية وكيفية كسب حب المستهلكين والتعامل معهم بنجاح في ظل اختلاف الآراء والاتصال كما تعرف المشاركين إلى كيفية ادارة الوقت وأليات العمل الجماعي مرورا على جوانب الابتكار والابداع وكيفية اتخاذ القرار الفعال وكذلك تحليل وحل المشكلات.
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج التدريبي يأتي ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي تنظمها الهيئة العامة لحماية المستهلك لموظفيها الجدد وذلك لتنمية المعارف والمهارات والخبرات اللازمة والتي ستساهم في تمكينهم وتطوير السلوكيات والاتجاهات الايجابية تجاه مكان العمل والوظيفة والتعامل مع الزملاء وتساعدهم على الابداع والاجادة والتميز في العملية الادارية فنيا واداريا.
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج التدريبي يأتي ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي تنظمها الهيئة العامة لحماية المستهلك لموظفيها الجدد وذلك لتنمية المعارف والمهارات والخبرات اللازمة والتي ستساهم في تمكينهم وتطوير السلوكيات والاتجاهات الايجابية تجاه مكان العمل والوظيفة والتعامل مع الزملاء وتساعدهم على الابداع والاجادة والتميز في العملية الادارية فنيا واداريا.