تمكنت إدارة حماية المستهلك بالسيب ممثلة بقسم الشكاوى مؤخراً من استرجاع مبلغ وقدره 9 آلاف ريال عماني لأحد المستهلكين بالتسوية وذلك بسبب عدم إنجاز العمل المتفق عليه حسب الموعد المحدد في العقد.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام أحد المستهلكين بالتعاقد مع شركة متخصصة في أعمال الديكور وذلك لعمل ديكور للعقار الذي يمتلكه وقام بسداد المبلغ المتّفق عليه إلا أن الشركة لم تلتزم بتنفيذ الأعمال المتّفق عليها، فتقدم بشكوى للإدارة التي قامت باستدعاء الشركة المشكو في حقها وتم التوصل إلى اتفاق بإرجاع المبلغ للمستهلك .
ويأتي هذا الاسترجاع ضمن الجهود التي تبذلها الهيئة العامّة لحماية المستهلك في حل الشكاوي والبلاغات التي ترد اليها من المستهلكين، وسعيها الدائم لتمكين المستهلكين من حقوقهم وفقا للإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام أحد المستهلكين بالتعاقد مع شركة متخصصة في أعمال الديكور وذلك لعمل ديكور للعقار الذي يمتلكه وقام بسداد المبلغ المتّفق عليه إلا أن الشركة لم تلتزم بتنفيذ الأعمال المتّفق عليها، فتقدم بشكوى للإدارة التي قامت باستدعاء الشركة المشكو في حقها وتم التوصل إلى اتفاق بإرجاع المبلغ للمستهلك .
ويأتي هذا الاسترجاع ضمن الجهود التي تبذلها الهيئة العامّة لحماية المستهلك في حل الشكاوي والبلاغات التي ترد اليها من المستهلكين، وسعيها الدائم لتمكين المستهلكين من حقوقهم وفقا للإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.