نظمت المديرية العامة لحماية المستهلك بشمال الباطنة مؤخراً حلقة عمل لموظفيها وذلك بعنوان(التعامل مع شكاوى العملاء) بهدف توسيع مداركهم ومهاراتهم وتنمية الخبرات اللازمة لإدارة وظائفهم بإجادة وكفاءة .تناولت حلقة العمل التي قدمتها فخرية البوسعيدية أخصائية ضبط جودة وسلع وخدمات بالمديرية عدداً من المحاور تمثلت في التعريف بمفهوم العميل، وسمات الموظف الناجح، كما تطرقت للحديث حول أنماط العملاء وكيفية التعامل معهم والاسلوب الأمثل لكسب ثقتهم وصولا لتقديم افضل خدمة للعميل، كما اشتملت الحلقة على عرض مقطع فيديو يوضح نماذج لموظفين متميزين في التعامل مع العملاء، وفي ختام الحلقة تم فتح باب النقاش والحوار للمشاركين .
يذكر أن هذه الحلقة تأتي ضمن سلسلة من الحلقات والدورات التدريبية التي تنفذها المديرية في سبيل رفع كفاءة موظفيها وتنمية معارفهم وتجديد مهاراتهم الفنية والإدارية،بالإضافة إلى تبادل الخبرات فيما بينهم بمختلف إختصاصاتهم وخلق بيئة عمل جماعية مميزة.
يذكر أن هذه الحلقة تأتي ضمن سلسلة من الحلقات والدورات التدريبية التي تنفذها المديرية في سبيل رفع كفاءة موظفيها وتنمية معارفهم وتجديد مهاراتهم الفنية والإدارية،بالإضافة إلى تبادل الخبرات فيما بينهم بمختلف إختصاصاتهم وخلق بيئة عمل جماعية مميزة.