تمكنت إدارة حماية المستهلك بجنوب الباطنة من استرجاع مبلغ ( 1000 ) ريال عماني لصالح أحد المستهلكين، وذلك لاستقدامه عاملة منزل من مزود، بعد أن تقدم المستهلك بشكوى للإدارة، وذلك لعدم وفاء مكتب استقدام العاملة باشتراطات ضمان الخدمة حيث رفضت العاملة العمل لدى صاحب العمل بالإضافة إلى اصابتها بأمراض جلدية وباطنية.
وبناء على ذلك باشرت الادارة اجراءاتها بتشكيل ملف الشكوى الوارد إليها، حيث تمكنت من عقد تسوية للشكوى بين الطرفين. وعليه فإن الإدارة تؤكد على مكاتب استقدام العمالة بضرورة مراجعة نصوص قانون حماية المستهلك، كما تطالب المستهلك بعدم التردد بطلب العون والاستفسار عند عدم حصوله على حقوقه التي تكفلها له الهيئة.
وبناء على ذلك باشرت الادارة اجراءاتها بتشكيل ملف الشكوى الوارد إليها، حيث تمكنت من عقد تسوية للشكوى بين الطرفين. وعليه فإن الإدارة تؤكد على مكاتب استقدام العمالة بضرورة مراجعة نصوص قانون حماية المستهلك، كما تطالب المستهلك بعدم التردد بطلب العون والاستفسار عند عدم حصوله على حقوقه التي تكفلها له الهيئة.